الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 21 °

إعلان

ميغان ماركل وصوفيا ملكة السويد... أجمل ملابس الحمل لنساء الغوتا (صور)

المصدر: النهار
فاديا صليبي
فساتين الحوامل لدى الغوتا.
فساتين الحوامل لدى الغوتا.
A+ A-

في كل إطلالة من إطلالتهنّ مع بطونهنّ المستديرة، فإن نجمات الغوتا يحدثن ضجة كبيرة. تثير النساء الحوامل دائمًا الاهتمام العام، ولكن عندما يكنّ أميرات أو ملكات أو دوقات، تصبح هناك موجة إعلامية حقيقية تتسبب بفقدان المخزون. كدليل، منذ الإعلان عن حملها الثاني، يُفحص كل ظهور نادر لميغان ماركل وتباع فساتينها البوهيمية الطويلة مثل الكعك الساخن. بدأ جنون إعلامي مع الحمل الأول لكيت ميدلتون، والذي لم يخفّ منذ ذلك الحين. حتى أثناء حملها الثالث بالأمير لويس، كان الجميع يتساءلون عن القطع التي ستعيد تدويرها، وما هي فساتين الأمومة التي هي غالبًا من الماركة الفرنسية  Séraphine، التي سوف ترتديها. سواء أكانت كيت ميدلتون أو أوجيني دو يورك أو صوفيا دو سويد التي أنجبت للتو طفلها الثالث، فإن كل واحدة تطلق أسلوبًا معينًا، حتى عندما تكون حاملاً.

بياتريس بوروميو الحامل والأنيقة للغاية مع زوجها بيير كاسيراغي

 
 

ملابس الأمومة

لكل منهنّ عاداتها، ولكن بشكل عام، تختار ملكات النخبة ملابس الأمومة الأساسية وغير المكلفة في كثير من الأحيان، مثل ميغان ماركل وجينزها للحمل الموقع من H&M . تفضل كيت ميدلتون الأزياء الأنيقة للغاية دائمًا من Séraphine، العلامة التجارية الشهيرة للأمهات، وحذت أختها Pippa Middleton حذوها خلال حملها.

مثل جميع النساء، وخاصة في النهاية، فإنهن يفضلن الملابس الكبيرة والمريحة، ويفضلن أيضًا ماركات الأزياء الكلاسيكية، في اختيارهنّ للمقاسات الكبيرة، تراهن الأميرة صوفيا السويدية على العديد من الفساتين الطويلة ولكن أيضًا على كنزة أنيقة وبنطلون بسعر معقول وميسور.

صوفيا دوقة السويد، عصرية مع مزيج جيد من ملابس الأمومة وماركات الأزياء الكلاسيكية.

 
 

أزياء مصممة حسب الطلب

ميغان ماركل هي واحدة من أوائل أفراد العائلة المالكة التي أظهرت أن حملها لم يغيّر من مظهر الفتاة العاملة، على الأقل عندما كانت حاملاً بأرتشي. فستان أنيق متلألئ، مثل الأميرة Madeleine de Suede، أو فستان أسود غير متماثل من جيفنشي، أو فستان براندون ماكسويل باللون الوردي البودرة، راهنت ميغان ماركل على كل شيء بالنسبة للأناقة.

فعلت كيت ميدلتون الشيء نفسه بالنسبة للأحداث الكبرى مثل أمسية جوائز البافتا ووقع اختيارها على ملابس Jenny Packham المصممة حسب الطلب. على طريقتهما الخاصة، قدّمت شارلوت كاسيراغي وزوجة شقيقها بياتريس بوروميو أيضًا إطلالات حمل ذات أناقة نادرة، مثل هذا الفستان القصير المليء بالأزهار من تصميم أنتوني فاكاريلو لسان لوران باريس.

شارلوت كاسيراغي حامل، أنيقة للغاية في فستان من Anthony Vacarello Saint-Laurent-  Paris

 
 

ميغان ماركل ترتدي فستان فالنتينو الذي صمم حسب الطلب خلال حملها الأول

 
 

الفستان، الزي المثالي للحمل

ولكن إذا كان هناك زي واحد يتفق عليه الجميع، بغض النظر عن الصفة والبلد، فهو اللباس الانسيابي الجميل. أوجيني أوف يورك تراهن على الفستان الملفوف لارتدائه مع جزمة سوداء. شارلين دو موناكو تلعب على الفساتين المتدفقة ولكن بلون أزرق أو أبيض. كيت ميدلتون تسمح لنفسها بكل شيء، من اللون الأحادي إلى الفستان الزهري أو الفستان من التويد، بينما تركز Victoria of Sweden في المقام الأول على الأناقة من خلال الدانتيل أو المخمل.

كيت ميدلتون في فستان تويد من شانيل، حامل بالأمير لويس

 
 

شارلين دو موناكو في فستان طويل أبيض بأسلوب أمبراطوري أثناء حملها

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم