الثلاثاء - 07 كانون الأول 2021
بيروت 23 °

إعلان

لزيارة جميع أنحاء أوروبا... زوجان يحوّلان سيارة إسعاف قديمة إلى منزل الأحلام

المصدر: ذا صن
سيارة إسعاف منزل.
سيارة إسعاف منزل.
A+ A-
أنفق زوجان 2000 جنيه استرليني فقط لتحويل سيارة إسعاف قديمة إلى منزل أحلامهما لقضاء العطلات.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإنّ مارك بونيتو 42 عاماً، وزوجته صوفي 36 عاماً، أنفقا ميزانية محدودة بلغت ألفي جنيه استرليني من أجل تحويل سيارة إسعاف قديمة إلى منزل فاخر لاستغلاله في زيارة جميع أنحاء أوروبا والمملكة المتحدة.

واشترى الزوجان سيّارة الإسعاف القديمة مقابل 5 آلاف جنيه استرلينيّ فقط في أيّار (مايو) 2019، قبل أن يقرّروا تحويلها إلى سيارة الأحلام.

ولا تزال سيّارة الإسعاف تحتوي على جميع مجموعات الطوارئ المنقذة للحياة في الداخل، بما في ذلك النقّالة وبعض الأدوات الطبيّة للطوارئ.

وأكّدت صوفي التي تعمل مصوّرة أشعة علاجيّة، في تصريحات لصحيفة "الصن"، أنّها لم تتقبّل الفكرة في البداية، إلا أنها سرعان ما أحبّت سيارة الإسعاف، قائلة: "عندما التقيت أنا ومارك لأوّل مرّة، وكان لديه شاحنة عادية يمتلكها الآخرون، ولدينا خمسة أطفال بيننا من علاقات سابقة كانت المواعيد صعبة، ولذلك كان يحضر بشاحنته في مواعيد العشاء".

وأضافت: "إنه يحبّ الطّبخ لأنه نصف إيطاليّ، لكنه لم يستطع الوقوف للطهو في الشاحنة، وأراد شيئاً أكبر، وكان ردّ فعل الكثير من الناس أنّ النوم في سيارة الإسعاف أمرٌ صعب. ولكنّنا بعد ذلك فكّرنا في الأمر من الناحية الإيجابية وأن تلك السيارة أنقذت مئات الأرواح".

وأمضى الزوجان شهرين في تجديد السيارة، حيث قام مارك بمعظم الأمر بينما كانت زوجته صوفي تقوم بالرسم والتزيين وأطلقوا عليها اسم "فلورنسا".

وتضمّ السيارة مطبخاً ذا موقدين يعملان بالغاز، وثلاجة، بالإضافة إلى أريكة على شكل حرف U، يمكن تحويلها إلى سرير مفرد أو مزدوج، بالإضافة إلى مكتب صغير وجهاز تلفزيون ودشّ.

ولتقليل التكاليف، أعادوا استخدام بعض مكوّنات سيّارة الإسعاف القديمة وحاولوا العثور على أشياء مجاناً عبر الإنترنت.

ويخطط الزوجان حالياً للذهاب إلى ويلز في الصيف المقبل، والقيام برحلة كعائلة مكوّنة من سبعة أفراد.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم