الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

زواج هايلي وجاستن بيبر "على وشك الانهيار"... تعتبره طفلاً غير ناضج

المصدر: "النهار"
هايلي وجاستن بيبر
هايلي وجاستن بيبر
A+ A-

يبدو أن نهاية زواج النجم الكندي جاستن بيبر وعارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر أصبحت وشيكة بعدما زادت المشاكل بينهما لعدة أسباب أهمّها الإنجاب.

وفي التفاصيل، نشر موقع "InTouch" نقلاً عن مصدر مقرّب من الثنائي، تقارير تفيد بأنّهما يواجهان مشاكل زوجيّة كبيرة وصلت إلى نقطة الانهيار.

 
 
 

وقال المصدر: "جاستن متشبّث بهذه العلاقة، ويعتمد على هايلي كثيراً عاطفيًّا ونفسيًّا، ولكن في بعض الأوقات تشعر هايلي بأن عليها إنهاء الأمر، لتستعيد استقلاليّتها مرة أخرى".

وأشار المصدر إلى أن جاستن وهايلي يتشاجران كثيرًا بسبب علاقات قديمة كانا قد مرّا بها في الماضي، فضلًا عن مسألة إنجاب الأطفال.

وأردف: "لقد مرّا بالكثير من التقلّبات، لذا يتفاجأ المقرّبون منهما باستمرار علاقتهما لفترة طويلة".

وشرح المصدر بأن هايلي تظهر مستوى نضج أعلى من جاستن، وأضاف: "كبرت هايلي وأصبحت تمتلك شخصية قوية، كعارضة أزياء، وتعلمت كيفية التعامل مع التوتر، في حين أن جاستن بقي طفلاً. وتعتبره هايلي طفلاً غير ناضج في بعض الأحيان".

 
 
 

وأوضح المصدر بأن جاستن ينتظر بشكل دائم أن تدعمه هايلي في الأوقات الصعبة، لكنها لم تكن قادرة على القيام بذلك، لأنها اكتشفت أن عليها الاهتمام بنفسها أولًا، بعدما أدركت أن العلاقة غير متوازنة وأحادية الجانب في بعض الأحيان.

يذكر أن علاقة هايلي وجاستن بدأت في أواخر العام 2015، بعد انفصاله عن حبيبته السابقة سيلينا غوميز. وفي العام 2018، التقيا مرة أخرى، وبعد قصة حب استمرت ثلاثة أشهر، تزوجا في شهر أيلول من ذلك العام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم