الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

باسم يوسف ومكالمة هاتفية لن ينساها من عادل إمام: "كاريزما رهيبة ودمه خفيف" (فيديو)

المصدر: "النهار"
الإعلامي باسم يوسف.
الإعلامي باسم يوسف.
A+ A-
أعلن المخرج رامي إمام، نجل النجم المصري الكبير عادل إمام، عدم رغبة والده في العودة للساحة الفنية مرة أخرى، بعد فترة غياب اقتربت من السنوات الأربع، فأكد أنّ "الزعيم" قرّر التفرّغ لحياته الأسريّة التي كان قد انشغل عنها طوال سنوات مسيرته الفنية.
 
إعلان الاعتزال جاء خلال تكريم عادل إمام في حفل "صنّاع الترفيه" (Joy Awards)، حيث قدّمت له جائزة "زعيم الفن العربي"؛ وذلك عن مشواره الفني الكبير خلال آخر 60 عاماً.
 
عدد كبير من الفنانين والإعلاميين انضموا إلى الجمهور العربي الذي صفّق لمسيرة فنية طويلة قدّمها "الزعيم"، تضمّنت الأعمال الدرامية والسينمائية التي ستبقى محفورة في الأذهان.
 
 
الإعلامي باسم يوسف أطلّ على الجمهور بمقطع فيديو، سارداً تفاصيل لقائه الأول بعادل إمام، وعن موقف لن ينساه حمل صوت "الزعيم" بصورة غير متوقّعة. وروى يوسف أنّه التقى إمام للمرة الأولى خلال مناسبة نظّمتها إحدى القنوات الفضائية التي كان يعمل فيها، حيث قابله مع الفنان الراحل سمير غانم "وكانت ليلة جميلة جداً"، مضيفاً: "عادل إمام كاريزما رهيبة، ودمه خفيف جدأً، وحصلنا على أرقام هاتفَينا في تلك الليلة".
 
وتابع: "صوّرت حلقة من البرنامج، وسلمتها للقناة، وسافرت وقت عرضها، لأنني لا أحب مشاهدة نفسي، وكنت معتاداً على تلقي اتصالات كثيرة وقت عرض الحلقة".
 
واستطرد: "فوجئت وقتها بورود اتصال من الزعيم عادل إمام، وعندما أجبت فوجئت به "بيزعق لي"، ويسألني: إزاي الحلقة متتذاعش، فأجبته: لا أعلم ما حصل، لكنه ظلّ يزعق لي كأني المسؤول عن عدم عرض الحلقة".
 
ووجّه يوسف كلاماً إلى إمام: "ربنا يكرمه ويعطيه الصحة. هو جزء كبير من تاريخ مصر. ممكن نختلف معاه لكن لا ننكر أنه تاريخ، وربنا يكرمك، ويوفقك ويبارك في أولادك، وهفضل طول عمري فاكر المكالمة دي".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم