الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

نجله حسم مصير عودته للحياة الفنية... اعتزال عادل إمام

المصدر: "النهار"
المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام.
المخرج رامي إمام والممثل محمد إمام.
A+ A-
كشف المخرج رامي إمام، نجل النجم المصري الكبير عادل إمام، عن مصير عودة والده للساحة الفنية مرة أخرى، بعد فترة غياب اقتربت من السنوات الأربع، فأكد أنه قرر التفرغ لحياته الأسرية التي كان قد انشغل عنها طول سنوات مسيرته الفنية.

نجل عادل إمام، أعلن ذلك خلال تصريحات تلفزيونية، أدلى بها على هامش حضوره حفل توزيع جوائز joy awards، في نسخته الثالثة الذي يقام حالياً بالسعودية، حيث أكد أن الزعيم يقضي معظم وقته مع أحفاده ويستمتع بذلك.

وبخصوص حالته الصحية، أوضح أن هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يتعرض لها بشكل مستمر، مؤكداً أنه بخير وصحته جيدة للغاية، ليحسم الشائعات التي تلاحقها بصورة مستمرة حول تدهور حالته الصحية.

عادل إمام، كان من المفترض أن يتعاون مع نجليه الممثل محمد إمام، والمخرج رامي إمام، في فيلم سينمائي بعنوان "الواد وأبوه" كان من المفترض أن يتم التحضير له خلال السنوات الماضية، لكن يبدو أن رغبة الزعيم، في الحصول على الراحة كانت سبباً في إلغاء فكرة تنفيذه.

وكان آخر عمل قدمه الزعيم، لجمهوره في العام 2020، حيث خاض منافسة الموسم الرمضاني، بمسلسل "فلانتينو" الذي تعاون فيه مع عدد كبير من الفنانين منهم الراحلة دلال عبد العزيز، هدى المفتي، داليا البحيري، وعدد من نجوم الدراما والكوميديا.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم