الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

اعتذارات جماعية... وفاء عامر وشيري عادل ونيرمين الفقي يغبن عن رمضان

المصدر: "النهار"
وفاء وشيري ونيرمين
وفاء وشيري ونيرمين
A+ A-
في الوقت الذي تسعى فيه شركات الإنتاج لبدء تصوير أولى حلقات مسلسلاتها التي ستخوض بها المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني المقبل، يعتذر فيه عدد من الفنانين عن عدم المشاركة بها على الرغم من ترحيبهم السابق، ما قد يضع الجهات المنتجة في مأزق البحث عن بديل مناسب لهم.

أبرز هؤلاء نيرمين الفقي، ووفاء عامر، اللتان اعتذرتا عن مسلسل "أولاد الحاج متولي"، الذي من المفترض أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل، لكن بعد استمرار سلسلة الاعتذار فمن المرجح بنسبة كبيرة خروجه من المنافسة.

وسبق واعتذرت رانيا يوسف، عنه وعللت وقتها ذلك بارتباطها بأكثر من عمل فني، كما اعتذرت عنه أيضاً مي سليم، وكشف وقتها مؤلفه حسين مصطفى محرم، عن أنّ هناك خلافات مادية وراء هذا الاعتذار.

شيري عادل، على الرغم من حماستها للمشاركة في "ألف ليلة وليلة" الذي يلعب بطولته ياسر جلال، ويعيد من خلال تقديم الرواية الأسطورية الشهيرة التي تحمل اسم المسلسل نفسه، فإن ارتباطها بتصوير أكثر من عمل سينمائي، لم يمكنها من التوفيق بينها وبين تصوير مشاهدها في المسلسل.

وأخيراً، اعتذر محمود عبد المغني، عن "جري الوحوش"، بعدما بدأ بالفعل تحضيراته للعمل إلا أن انشغاله في تصوير مسلسل "بـ100 راجل" مع الفنانة سمية الخشاب، ومسلسل آخر لم يكشف عن تفاصيله، دفعه للتراجع عنه.

مسلسل "جري الوحوش" مقتبس من فيلم شهير تم تقديمه في العام 1987، ولعب بطولته حسين فهمي، نور الشريف، ومحمود عبد العزيز، لكن مخرج المسلسل عبدالعزيز حشاد، أكد أنه سيتم اقتباس القصة فقط وليس الأحداث كاملة كما تكهن الجمهور.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم