الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

"صيد العقارب"... غادة عبدالرازق تجبر سيمون على العودة إلى جمهورها بعد غياب سنوات

المصدر: النهار
سيمون
سيمون
A+ A-
ابتعدت الفنانة المصرية سيمون، عن التمثيل خلال السنوات الأربع الماضية، حيث اكتفت بطرح أغنيات جديدة، وإحياء العديد من الحفلات الجماهيرية في مصر ومختلف دول العالم العربي، فكان آخر أعمالها مسلسل "قيد عائلي" الذي عُرِض في العام 2019.

سبب ابتعاد سيمون، عن الدراما والسينما، حسبما صرّحت من قبل لـ"النهار" هو رفضها الظهور من أجل الظهور فقط، مؤكدةً أنها بالفعل كانت تتلقى في أثناء هذه الفترة العديد من العروض الفنية، لكنها لم تكن لائقة بها أو بالأعمال التي قدمتها طوال مسيرتها الفنية، لذا فضّلت أن تنتظر عرضاً جيداً يعوّض فترة الغياب هذه.

ويبدو أنّ سيمون، وجدت ما تبحث عنه في سيناريو مسلسل "صيد العقارب" الذي تجسد بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، ومن المقرر أن تخوض به المنافسة الدرامية في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

سيمون، تتكتم على تفاصيل الشخصية التي حمّستها للعودة إلى الجمهور، لكنها تروّج للعمل عبر السوشيل ميديا من خلال مشاركة صورها أثناء الكواليس مع غادة عبد الرازق، حيث انطلق تصويره خلال الساعات الماضية، وحرص صناعه على إقامة احتفالية بهذه المناسبة حضرها المشاركين به جميعاً.

المسلسل سوف تدور أحداثه في إطار خمس عشرة حلقة فقط، وتلك هي النوعية التي قررت عبدالرازق أن تعتمدها في الفترة المقبلة حسبما صرّحت، لعدم اعتقادها في وجود كتّاب مصريين قادرين على كتابة نص درامي مكوّن من ثلاثين حلقة، وتجسّد من خلاله شخصية امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون استغلالها.

ويشارك في بطولته كل من أحمد ماهر، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء جاميكا، ومن تأليف الكاتب باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، ومن المقرر عرضه عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم