الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

ديزني تستعيد أمجادها بفيلم "Wish"... حقق المقطع الترويجي أعلى نسبة مشاهدات

المصدر: "النهار"
 فيلم "Wish"
فيلم "Wish"
A+ A-

بمناسبة مئوية تأسيسها، أعادت "ديزني" إحياء قصصها الخيالية الشهيرة المرتبطة بالأميرات، بفيلم Wish الجديد الذي حظي بآراء إيجابية كبيرة من الجمهور والنقّاد، منذ بدء عرضه في السينما قبل أيام.

‏يُعتبر فيلم "Wish" الإصدار رقم 62 من ديزني، والذي يأتي بمناسبة احتفال الاستوديو بالذكرى المئوية لتأسيسه، بعد إنتاج الفيلم الأول "بياض الثلج والأقزام السبعة" عام 1937.

 
 

وقد حظي الفيلم منذ عرضه بالعديد من التعليقات الإيجابية عبر مواقع التواصل، وحقق الإعلان الترويجي للفيلم نحو 66.5 مليون مشاهدة، عبر مواقع التواصل، بعد 24 ساعة من طرحه، وأصبح الأكثر مشاهدة للشركة، منذ إصدار الإعلانات الترويجية للجزء الثاني من فيلم "Frozen" الصادر عام 2019.

 
 

وأوضحت مجلة "فارايتي" أن ديزني اختارت إنتاج "Wish" ليكون الطريقة الأمثل للاحتفال بمرور 100 عام على إنتاج أول رسوم متحركة، بعد 61 فيلماً روائياً كرتونياً.

واعتبرت المجلة أن ديزني لجأت إلى أحد مخرجي فيلم "Frozen  " كريس باك، للإشراف على إنتاج فيلم يكون مليئاً بشخصيات تتنوع بين الخير والشر، ويستعيد بعضاً من الموسيقى الأصلية، التي أنتجتها ديزني في بداياتها.

تدور أحداث الفيلم الكوميدي الموسيقي في مملكة روساس، وهي مملكة سحرية مبنية على الأمنيات. وتتمحور القصة حول مراهقة عمرها 17 عاماً اسمها آشا وتؤدي صوتها الممثلة الأميركية أريانا ديبوز، تطمح أن تصبح تلميذة الملك.

ولكن عندما تكتشف دوافعه الحقيقية، تهرب إلى الغابة وتتمنى الحصول على نجمة، من أجل إنقاذ المملكة من طغيان الشر، فتبدأ النباتات والحيوانات بالكلام والغناء بالسحر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم