الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

هل انفعل طارق عبدالعزيز خلال تصوير مشهده الأخير في "بقينا اتنين"؟... المؤلفة تكشف لـ"النهار" عن تفاصيل جديدة

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
 طارق عبدالعزيز
طارق عبدالعزيز
A+ A-
حالة من الصدمة سيطرت على الوسط الفني المصري ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بعدما تم الإعلان عن وفاة الفنان طارق عبدالعزيز عن عمر ناهز الخامسة والخمسين عاماً، حيث أصيب بأزمة قلبية في أثناء تصوير مسلسله الجديد "بقينا اتنين" الذي سيُعرض عبر شاشة التلفزيون في الأسبوع المقبل.
 
الفنان الراحل كان يصوّر مشاهده أمام بطل العمل الفنان شريف منير، وفوجئ الجميع بسقوطه مغشياً عليه، وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات، في الثالثة عصر أمس الأحد، إلا أنّه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد دقائق من وصوله.
 
تكهّن كثيرون بأنّ طارق بذل مجهوداً في أثناء التصوير، أو انفعل خلال المشاهد التي كان يصوّرها مما أدى إلى إصابته بهذه النوبة القلبية، بخاصةٍ أنّه كان قد خضع لإجراء جراحة تركيب دعامات في القلب منذ فترة ليست طويلة.
 
أماني التونسي، مؤلفة المسلسل، حسمت الجدل حول هذه التكهنات وقالت ـ خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" ـ إنّ الدور الذي يلعبه الراحل كوميدي، وليس صعباً للغاية، نافيةً أنّه انفعل في أثناء التصوير، حيث تعد مشاهده كلها بسيطة ولا تحتاج إلى بذل أي مجهود كبير.
 
وأوضحت أيضاً أنّها لا تعرف تفاصيل عدد المشاهد المتبقية له كي تحدد عمّا إذا كان سيتم تغيير السيناريو الخاص بالعمل أو الاستعانة بممثل آخر أم لا، حيث كانت خارج مصر ولم تتابع عمليات التصوير الأخيرة.
 
ويشار إلى أنّه سيتم تشييع جثمان الراحل، عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، حسبما أعلن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي.
 
الراحل من مواليد العام 1968، انطلقت مسيرته الفنية منذ العام 1986 من خلال المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة التي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت، وقدم من خلالها مسرحية "داير ما يدور" بطولة الفنانة عبلة كامل، ثم انطلقت بدايته في السينما من خلال فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ومن أشهر أعماله فيلم "أصحاب ولا بيزنس"، "فيلم ثقافي"، وكان آخر أعماله مسلسل "أعمل إيه" الذي عرض في العام 2022.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم