الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مؤلفة مسلسل "وبقينا اتنين" تحسم مصير دور طارق عبدالعزيز... وتؤكد لـ"النهار": لن نرشّح بديلاً له

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
طارق عبدالعزيز
طارق عبدالعزيز
A+ A-
حسمت المؤلفة أماني التونسي الجدال حول مصير دور الفنان المصري الراحل طارق عبدالعزيز، في مسلسل "وبقينا اتنين"، حيث توفي في أثناء تصوير مشاهده، يوم الأحد الماضي، على إثر تعرّضه لأزمة قلبية مفاجئة، أدّت إلى وفاته داخل موقع التصوير.
 
وقالت التونسي، في تصريح خاص لـ"النهار"، إنها اطّلعت على عدد المشاهد التي صوّرها الراحل، واتفقت مع مخرج العمل طارق رفعت، والجهة المنتجة، على حلّ هذه الأزمة بشكل درامي، حيث لن يتم حذف المشاهد التي صوّرها تقديراً له، وكشفت أيضاً عن أنّه سيتم إهداء المسلسل لاسمه.
 
طارق عبدالعزيز، كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة مساء يوم الأحد الماضي، خلال تصوير المسلسل الذي سينطلق عرضه الأسبوع المقبل، وكشف مدير تصويره هيثم زنيتا، خلال تصريحات سابقة لـ"النهار" عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته، إذ قال إنه لم تبد عليه بوادر التعب أو الإرهاق، ولم تتضمن مشاهده أي مشاعر انفعال، وقبل بدء التصوير تغيّر لون وجهه وطلب من أحد المصورين أن يجلس مكانه لكنه سقط على الأرض وفشلت محاولة شريف منير، بطل العمل، إنعاش قلبه فلفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه.
 
جنازة عبدالعزيز، تم تشييعها يوم الإثنين الماضي من أحد مساجد منطقة السادس من أكتوبر، وحرص على حضورها عدد كبير من الفنانين، كما استقبلت أسرته عزاءه مساء أمس الثلثاء، وشارك فيه محمد هنيدي، خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، حيث حرصوا على مساندة نجل الراحل في استقبال المعزين.
 
ويشار إلى أنّ مسلسل "وبقينا اتنين" مكوّن من 20 حلقة، ويشارك في بطولته كل من شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجي، نانسي هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسي وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم