الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

"التلفزيون" يُعيد إيمي سمير غانم للجمهور بعد غياب... عمل جديد مع حسن الرداد

المصدر: "النهار"
حسن الرداد وإيمي سمير غانم.
حسن الرداد وإيمي سمير غانم.
A+ A-
قرّرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم أن تستأنف نشاطها الفني الذي توقف خلال السنوات الماضية، بسبب حزنها على رحيل والديها النجمين الكبيرين دلال عبدالعزيز، وسمير غانم، اللذين رحلا في العام 2021، على إثر الإصابة بمضاعفات فيروس كورونا، فلم تقدّم سوى عمل إذاعي في الموسم الرمضاني الماضي لم يحقق النجاحات التي اعتادتها.

هذه العودة سوف تكون من خلال عرض مسرحي بعنوان "التلفزيون" سوف يجمعها للمرة الأولى على خشبة المسرح بزوجها الفنان حسن الرداد، ومن المُقرر أن يتم عرضه في العشرين من شهر تشرين الثاني الحالي، ضمن فعاليات موسم الرياض، المقامة حالياً.

الهيئة العامة للترفيه، بدأت في الترويج للعرض المسرحي مع تحديد أسعار فئات التذاكر، وتبلغ قيمة الفئة الأولى 1,350 ريالاً سعودياً، الفئة الثانية 1,080 ريالاً سعودياً، الفئة الثالثة 900 ريال سعودي، الفئة الرابعة والأخيرة 760 ريالاً سعودياً.

يُشارك في بطولة "التلفزيون" بجانب الرداد وإيمي كل من بدرية طلبة، أوس أوس، محمود حافظ وسليمان عيد، وتدور قصته حول زوجين يفتشان في حقيبة شخصية أشبه بـ بابا نويل، لكنّه يخبرهما بأنّ الهدايا تأخر في توزيعها ثلاثين عاماً، فيثيرهما الفضول للتفتيش في الحقيبة فيجدان بداخلها تلفزيوناً قديماً يحول مسار حياتهما ويتحكم بهما طفل صغير عن طريق الريموت.

ويشار إلى أنّ الثنائي الرداد وإيمي، رُزقا بمولودهما الأول، في شهر كانون الثاني الماضي، بعد أشهر من فرض السرية حول حملها والتهرب من تأكيد الخبر، واختارت اسم فادي له، وذلك على اسم شقيق حسن، الذي رحل في ريعان شبابه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم