الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

حبيبة إيلون ماسك السابقة تطارده في 12 موقعاً من أجل حضانة أبنائهما

المصدر: "النهار"
إيلون ماسك و غرايمز
إيلون ماسك و غرايمز
A+ A-

تواجه المغنية الكندية غرايمز صعوبة كبيرة في الوصول إلى حبيبها السابق، رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك لتبليغه بدعوى حضانة أبنائهما الثلاثة.

وكشفت وسائل إعلام أجنبية أن غرايمز اضطرت إلى التنقل خلف رجل الأعمال الشهير في 12 موقعاً واستعانت بأربعة مساعدين لملاحقة ماسك في العديد من الشركات التي يمتلكها مثل المقر الرئيسي لمنصة "إكس" في سان فرانسيسكو، أو موقع إطلاق "سبايس إكس" في تكساس، وحتى مصنع سيارات "تيسلا" في مدينة أوستن.

 
 

ويجب تسليم الأوراق إلى الشخص المُستدعى، وفي حال لم يتم العثور عليه، فلن تتمكن المحكمة من المضي قدماً في القضية، لذلك لجأت غرايمز بعد المحاولات الفاشلة إلى ترك نسخ من الاستدعاء في المقرات الرئيسية لشركات ماسك.

وفي الفترة الأخيرة، بذل المساعدون جهوداً كبيرة لمحاولة تحديد موقع ماسك، قبيل موعد الجلسة الذي كان مقرراً في 3 تشرين الثاني الجاري، لكنهم فشلوا في العثور عليه.

 
 

ووفقاً لوثائق قانونية حصل عليها موقع "إنسايدر"، ذهب أحد المساعدين إلى مزرعة الخيول الخاصة بقطب التكنولوجيا في تكساس، لكن أبلغوه بأنه غير موجود، فيما كان الباقون يتتبعونه في كل اتجاه، حتى إنهم تتبعوا طائرته الخاصة، لكن من دون جدوى.

وذكر الموقع أن الجلسة أقيمت منذ أسبوع، من دون الكشف إذا كان ماسك قد حضرها. وقد رفض محامي غرايمز الإدلاء بتعليق.

وكانت غرايمز قد اتهمت ماسك بمنع الوصول إلى أحد أبنائها في منشور على تويتر ثم سارعت إلى حذفه.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم