الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حورية فرغلي تكشف لـ"النهار" حقيقة خضوعها لجراحة جديدة بالأنف

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
حورية فرغلي
حورية فرغلي
A+ A-
تصدّر اسم الممثلة المصرية حورية فرغلي "الترند" في مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما تردّدت أنباء تفيد بخضوعها لجراحة جديدة بالأنف، بعد عديد من الجراحات التجميلية التي أجرتها كي تعالج آثار الحادث الذي تعرضت له منذ سنوات وتسبّب في تشويه عظام الأنف.

حورية، فاجأت متابعيها عبر "إنستغرام" بنشر صورة داخل غرفة العمليات مدوّنة عليها كلمات مؤثّرة أثارت بها تعاطف الجماهير، حيث ذكرت أنها تصبر على أوجاعها الشديدة، ولا تشكو إلى أحد، لكن الله يظل رفيقها في رحلاتها المؤلمة، كاشفةً عن أنّ الجراحة التي خضعت لها هي الأخيرة بالأنف.


حورية، أثارت تعاطف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب صورتها في هذه الحالة، وكلماتها التي دوّنتها، حيث تلقّت آلاف التعليقات الداعمة لها، والدعاء لها بالشفاء والخروج من تلك الأزمات الصحية بشكل نهائي، فمن أبرز الرسائل: "أنت جميلة داخلياً وخارجياً... وسيعوضك الله عما واجهتِه وتعرضتِ له في حياتك"، فيما قال آخر: "ستعودين مجدداً يا ملكة الجمال وتنتهي أحزانك جميعها".

لكن المفاجأة كشفت عنها فرغلي خلال تصريحات خاصة لـ"النهار"، حيث أكدت أن هذه الصورة قديمة من العملية الأخيرة التي أجرتها منذ فترة، وأنها حالياً بخير وبصحة جيدة.

حورية، كشفت عن سر نشرها الصورة في هذا التوقيت، حيث قالت إنه ترددت أنباء في الفترة الأخيرة تفيد بخضوعها لجراحة تجميل، لكنها شعرت بالرغبة في إثبات حقيقة هذا الأمر للجمهور من خلال نشر صورتها منذ ثلاث سنوات داخل غرفة العمليات، مشددةً على أن حالتها الجسدية لا تتحمل الخضوع لأي جراحة جديدة، ومن الممكن أن تتعرض للوفاة بسبب ذلك، مختتمة حديثها بأنها ملكة جمال مصر وستظل هكذا حتى بعد تغيّر ملامحها.

وعلى الصعيد الفني، يبدو أن حورية قد تستعيد نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقدت على بطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان "ديجافو"، لتعود به للسينما بعد فترة غياب منذ آخر أفلامها "استدعاء ولي عمرو" الذي عُرض في العام 2019.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم