الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بعد 25 يوماً من جراحة استئصال الرحم... الندم والحزن يُسيطران على حورية فرغلي

المصدر: "النهار"
حورية فرغلي
حورية فرغلي
A+ A-
حالة من التعاطف سيطرت على روّاد مواقع التواصل في مصر، خلال الفترة الأخيرة، بعدما أعلنت الفنانة حورية فرغلي، خضوعها لإجراء جراحة استئصال الرحم نتيجة اكتشافها وجود أكثر من ورم خبيث به.
 
أكثر من 25 يوماً مروا على هذه الجراحة، وحرصت الفنانة المصرية على الكشف عن تطورات حالتها الصحية خلال هذه الفترة، حيث قالت في تصريحات تلفزيونية إنها تشعر بتحسن كبير، وبدأت تتناول الطعام بشكل جيد وهو الأمر الذي كان يصعب عليها قبل الجراحة.
 
واعترفت فرغلي أنها شعرت بالندم لعدم زواجها طوال هذه السنوات وإنجاب أطفال يرعونها في الكِبر، موضحة أنها خضعت لجراحة استئصال عدد من الأورام منذ عشر سنوات، وأكد لها الأطباء أنه خلال هذه الفترة يُمكنها أن تتزوّج وتنجب طفلاً وخلال عملية الولادة ستتم إزالة الرحم.
 
مرّت الفترة التي منحها لها الأطباء دون زواج، حيث ذكرت سابقاً أنه لم يتقدّم أحد لخطبتها، لذا تضاءلت فرص الإنجاب لديها واضطرت في النهاية لإزالة الرحم.
 
من الأحلام التي كانت تسيطر على فرغلي، هو إنجاب طفل يرعاها، وشعرت بهذا الإحساس خلال تصوير مشهد لها في مسلسل "حكايات بنات" ظهرت فيه وهي تحمل طفلة حديثة الولادة، لم يكن ذلك مشهداً كغيره من المشاهد لديها لكنها عاشت لحظات من مشاعر الأمومة، وتمنّت أن يكون لديها طفلة وتُطلق عليها اسم حورية.
 
ووجهت رسالة للفتيات بعدم تأخير سن الزواج، أو الانشغال عنه بالحياة العملية عن الحياة الخاصة وتكوين أسرة خاصة بهنّ، مؤكدةً أن الجمال ليس كل شيء في الحياة، لكن الأهم هو الزوج والأبناء.
 
 
يُشار إلى أن حورية، تستعد لاستئناف تصوير فيلمها الجديد "ظلال مهجورة" الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب أربع سنوات، حيث كان آخر فيلم لها في العام "2019" بعنوان "استدعاء ولي عمر".
 
تدور أحداثه حول جريمة قتل غامضة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العرب أبرزهم السوري رشيد عساف، والمصري حسن عبدالفتاح، والإماراتي منصور الفيلي، والسورية نادين، والسوري زهير عبدالكريم وهيا القايدي من الإمارات وعبير اليوسف من مصر، وولاء عزام ودلع نادر، ولين برازي وأيوب الحجلي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم