الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد فاجعة غرق نجله... مصير مسلسل "بيت السيدة" لحسن يوسف

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
حسن يوسف
حسن يوسف
A+ A-
فجع الممثل المصري القدير حسن يوسف في آب الماضي، بوفاة نجله غرقاً في أحد شواطئ الساحل الشمالي، حيث كان يقضي عطلته الصيفية برفقة أسرته. وعلى الرغم من كونه سباحاً ماهراً وفقاً لحديث والده، فإنّه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المياه.

تردّدت أقاويل عِدة حول الفنان القدير، بعد تعرضه لهذا المصاب، من بينها أن حالته الصحية شهدت تدهوراً كبيراً، لكن مقربين منه أكدوا أنه بخير، إلا أن صدمة رحيل نجله كان لها تأثير كبير على حالته النفسية، خصوصاً أنه كان فتاه المدلل، على حسب حديث بعض الفنانين المقربين للأسرة.

أيضاً ترددت أنباء، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، عقب هذا الحادث مباشرة تفيد بأن يوسف أعلن اعتزاله التمثيل بشكل نهائي، لكن زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، خرجت لترد على ذلك خلال تصريحات صحافية، مؤكدةً أنه لم يعلن الاعتزال ومن الوارد أن يعود لاستئناف نشاطه الفني في حال كان يرغب في ذلك.

حسن يوسف، كان من المفترض أن يعود لجمهوره في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "بيت السيدة"، وتشاركه البطولة الفنانة عفاف شعيب، لكن تم خروجه من المنافسة لضيق الوقت.

وعلمت "النهار" أن حسن يوسف لم يعلن انسحابه من العمل، ولا تزال الجهة المنتجة له تحضّر لانطلاق تصويره كي يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، إلا أنه حتى الوقت الحالي لم يتم اتخاذ أي إجراءات رسمية حيال ذلك.

وكان مخرج العمل سامر خضر قد قام بتصوير عدد من المشاهد بمنطقة شبرامنت في الجيزة، وشارك فيها كل من حسن يوسف وعفاف شعيب وأحمد سلامة، لكن فوجئ القائمون على العمل بتوقف التصوير لأسباب إنتاجية على الرغم من تصوير البرومو الخاص به والترويج له عبر إحدى المحطات الفضائية.

المسلسل كان من المفترض أن يتناول، مظاهر الاحتفال بقدوم شهر رمضان في منطقة السيدة زينب، أحد أشهر الأماكن الشعبية في مصر، حيث يجسد حسن يوسف شخصية رجل مصري يعود من غربته بعد سنوات طويلة، كي يقضي شهر رمضان في مصر، وتحديداً بالحيّ الذي ولد فيه، ويسعد بالطقوس والممارسات الخاصة بهذا الشهر والتي لم يجدها خارج مصر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم