الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

ياسر جلال يظهر بلوك "شهريار" خلال مشاركته في مؤتمر رئيس مجلس الوزراء بالعريش

المصدر: "النهار"
ياسر جلال
ياسر جلال
A+ A-
حرص الفنان ياسر جلال، وعدد آخر من الفنانين على المشاركة في مؤتمر رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، والذي عقده في مدينة العريش للحديث عن تداعيات الأزمة الفلسطينية وتوضيح دور الجيش المصري في التصدي لمحاولات ومؤامرات صهيونية تهدف لزعزعة أمن مصر القومي.

من بين الفنانين الذين شاركوا في المؤتمر أيضاً أمير كرارة، عصام السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد العوضي، وغيرهم.
وحرص مدبولي، خلال كلمته، على توضيح أهمية ودور القوى الناعمة في توعية الشباب بأهمية الحفاظ على أوطانهم، ومواجهة أعدائه.
 
لاحظ رواد مواقع التواصل ظهور ياسر جلال بلوك مختلف تماماً عما اعتاد الظهور به في السنوات الأخيرة، وتبين أنه "لوك" شخصية شهريار التي سيظهر بها في الموسم الرمضاني المقبل، ضمن أحداث مسلسله الجديد "ألف ليلة وليلة" الذي يعكف على تصويره هذه الأيام، استعداداً لخوض المنافسة الرمضانية.
 

جلال، قطع شوطاً كبيراً في المسلسل، حيث يتم تصويره داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر وعدد من الدول من بينها بلغاريا، وكان من المفترض أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، لكن نظراً لضخامة إنتاجه وضيق الوقت، قررت الشركة المنتجة تأجيله للعام المقبل حتى يخرج بصورة تليق بعمل أسطوري يحظى بمتابعة شعبية عريضة.

المسلسل يشارك في بطولته كل من ياسمين رئيس، ونور وشيرى عادل، وليد فواز، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمود البزاوي، وآخرين، وإنتاج سعدي وجوهر، وتأليف أنور عبدالمغيث، ومن إخراج إسلام خيري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم