الخميس - 09 أيار 2024

إعلان

أنغام تحسم الصراع مع شيرين على لقب "صوت مصر"

المصدر: "النهار"
أنغام
أنغام
A+ A-
قررت الفنانة حسم "الصراع" القائم على لقب "صوت مصر"، إذ كشفت، خلال تصريحات تلفزيونية على هامش حضورها حفل "ليلة العمر" في الكويت، عن أنّ أي صوت يعمل لصالح الوطن ويشيد به الجمهور يستحق أن يحمل هذا اللقب، مؤكدةً أنه ليس حكراً على شخص بعينه.

وأعربت أنغام عن سرورها بإصرار الجمهور على منحها لقب "صوت مصر"، مشيرةً إلى أنها تسعى للحفاظ على تاريخها ومشوارها الفني، وتخضع بين حين وآخر إلى تقييم ذاتي عما بدر منها.

يُذكر أنّ شيرين كانت أثارت حالة من الجدل حول أنغام، وذلك عقب انتهاء حفل "ليلة الدموع" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، إذ وجهت لها رسالة اتسم مضمونها بالغموض قالت فيها: "شكراً يا بنت الأصول"، وتجاهلت أنغام حينها الرّد عليها مكتفيةً بتهنئة أحمد سعد وأحمد فهمي اللذين شاركا في الحفل.

وفاجأت أنغام الجميع بتسريب تفاصيل محادثات صوتية بينها وبين شيرين، حيث حرصت على تهنئتها بنجاح حفلاتها الأخيرة وتأكيد استحقاقها لهذا النجاح، وعبّر الطرفان عن رغبتهما في الالتقاء والجلوس معاً.


أحيت أنغام عدداً كبيراً من الحفلات في عدة دول عربية أبرزها السعودية والإمارات، وكان آخرها حفلين في يومين متتاليين في الكويت تحت عنوان "ليلة العمر"، وفاجأت الحضور بظهور ابنها عبدالرحمن على خشبة المسرح، لتكشف عن أنه سيحمل الجنسية الكويتية بعد مرور شهرين من الآن، حيث يتمم عامه الثامن عشر ويحق له ذلك نظراً لكونه من أب كويتي.

وعلى صعيد آخر، تطل أسبوعياً على جمهورها من خلال برنامج "ذا إكس فاكتور" على قناة "دبي"، ويهدف إلى اكتشاف المواهب الغنائية، ويعاونها في عضويّة لجنة تحكيمه كل من الفنان راغب علامة والفنان عبدالله الرويشد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم