الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

شيريهان تستعد للعودة إلى الجمهور بمفاجأة فنية جديدة

المصدر: النهار
شيريهان.
شيريهان.
A+ A-
تعد الفنانة شيريهان واحدة من أيقونات الفن في مصر. وعلى الرغم من استمرار غيابها سنوات طويلة عن الساحة الفنية نتيجة الحادث الشهير الذي تعرضت له، وتسبّب بمعاناتها الصحية الخطرة، فإنّ الجمهور يواصل السؤال عنها وعن موعد عودتها، خصوصاً مع عدم نجاح أيٍّ من الفنانات في الاقتراب من مستوى تقديم الفوازير الرمضانية التي اشتهرت بها، والتي لا تزال ذكرياتها عالقةّ في أذهان محبّيها.
 
مع استمرار انتشار تلك التساؤلات، وترويج البعض اعتزالها الفن بشكل عام، خرجت صديقتها المقرّبة الفنانة هالة صدقي لحسم هذا الجدل، إذ أكدت أن شيريهان لم تعتزل الحياة الفنية وفق ما أشيع، ومن المفترض أن تحضّر خلال هذه الفترة لعمل فني جديد سوف تعود من خلاله للجمهور وتفاجئهم به.
 
حديث هالة صدقي عن شيريهان جاء خلال تصريحات تلفزيونية على هامش حضورها إحدى الفعاليات الفنية، حيث حرصت على الإشادة بدور شيريهان في حياتها، كاشفةً عن أنهما بدأتا حياتهما الفنية معاً.
 
وعلمت "النهار" بأن هذا المشروع الذي تحضره شيريهان سوف تتعاون خلاله مع الكاتب والسيناريست مدحت العدل، وستعود إلى عالم الدراما التلفزيونية. ومن المقرر أن تكشف عن تفاصيله كافة خلال الفترة المقبلة، ليكون التعاون الثاني بينهما بعد مسرحيّتهما "كوكو شانيل"، التي عرضت في العام 2021، وشهدت عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب فترة طويلة.
"كوكو شانيل" شارك في بطولتها إلى جانب نجمة الفوازير والاستعراضات كلّ من هاني عادل، وإنجي وجدان، وحنان يوسف، وأيمن القيسوني، وسمر مرسي وتامر حبيب، وكان الإخراج لهادي الباجوري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم