الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

فتحت النار على الحموات... غادة عبدالرازق تناقش قضية الابن المدلل في "حدث بالفعل"

المصدر: "النهار"
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
A+ A-
نجحت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق في تصدر "الترند" وحجز مساحة لنفسها بين حديث رواد مواقع التواصل حول أبرز المسلسلات المعروضة، وذلك من خلال مسلسلها الجديد "تحت الحزام" الذي دخلت من خلاله عالم الحلقات الأسبوعية.

"تحت الحزام" انطلق عرض حلقتيه الأولى والثانية عبر إحدى المنصات الإلكترونية وهو عبارة عن حكاية من ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، الذي اقتبست القصص جميعها التي سيعرضها من الواقع.


تطرقت عبدالرازق خلال المسلسل إلى قضية الابن المدلل وحيد أبويه، وكشفت عن حجم المعاناة التي تتعرض لها الفتيات في حال الارتباط بهذا النوع من الشباب، إذ يتعرض بعضهنّ إلى المضايقات والتصرفات غير المقبولة من والدته، لشدة غيرتها عليها وعدم تقبلها فكرة دخول امرأة غيرها في حياته.



خلال الأحداث جسدت الفنانة المصرية، شخصية طبيبة نفسية تُدعى عالية، وهي أم لابن وحيد يقوم بدوره خالد أنور، ويقع في حب إحدى مريضاتها وتجسدها سلمى أبو ضيف، ويتفقان على الزواج، ومن هنا تبدأ المشاكل بين الحماة وزوجة الابن، حتى وصل الأمر إلى أن اتفقت عبدالرازق، على خطف سلمى، ليلة عرسها لمنعها من الزواج بابنها، خاصةً بعد علمها بأنهما اتفقا على السفر إلى لندن والعيش بها.

فور انتهاء عرض الحلقتين، تصدر اسم العمل مؤشر البحث "غوغل"، إذ ازدادت عمليات البحث حوله، وحصد إشادات عدد كبير من متابعيه، ووثقت عبد الرازق، ذلك من خلال نشر مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام" كشفت عن حجم التفاعل بين الجماهير وعملها الجديد.


غادة عبدالرازق فتحت النار على الحموات من خلال مسلسلها الجديد، وتبين ذلك من خلال المنشورات التي ضجت بها مواقع التواصل في الساعات الماضية، إذ أكدت بعض الفتيات أنها بالفعل عانت المشكلة نفسها وانتهى الأمر بهن إلى الطلاق، فيما سخر البعض الآخر من تلك الأزمة قائلاً: "الأمر سهل وبسيط لا نتزوج بوحيد الأم... إذا كان الجيش قد تركه له فهل نقبل به نحن".


مسلسل "حدث بالفعل"، يضم 101 قصة حقيقية، تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تلفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي، وتعرض حلقاته بشكل أسبوعي على أن تُطرح حلقتان كل أربعاء في موعد ثابت، وتتضمن كل حكاية نحو 15 حلقة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم