الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بعد نجاح حفله في مهرجان القلعة... وليد توفيق لـ"النهار": كنت مشتاقاً للغناء أمام الجمهور

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
وليد توفيق
وليد توفيق
A+ A-
تألّق النجم وليد توفيق في حفله الساهر الذي أحياه أخيراً، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء الذي يقام في دورته الحادية والثلاثين حالياً بقلعة صلاح الدين المصرية هذه الأيام.

وقدّم توفيق مجموعة متميزة من أغنياته القديمة والحديثة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الحضور، فضلاً عن مفاجأة فنية عبارة عن أغنية وطنية جديدة أهداها له احتفالاً بعودته للمشاركة في المهرجان.
 
وقررت نقابة المهن الموسيقية في مصر برئاسة الفنان مصطفى كامل تكريم توفيق، من خلال حفل كبير سوف يُقام اليوم الإثنين، داخل مقر النقابة، سيحضره مجموعة كبيرة من الفنانين وعدد من الشخصيات العامة والمشاهير، وذلك تقديراً لمسيرته الفنية الطويلة، وتقديمه عدة أغنيات باللهجة المصرية تركت بصمة في قلوب الجمهور.

وأعرب توفيق خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن سروره بعودته للوقوف أمام مهرجان القلعة، الذي غاب عنهم سنوات نتيجة جائحة فيروس كورونا، إذ قال: "في الحقيقة كنت مشتاقاً للجمهور كثيراً، خصوصاً أنّني غبت عنه فترة طويلة لظروف خارجة عن إرادة الجميع".

 
وأشاد توفيق بجمهور حفل مهرجان القلعة وقال: "هذا الجمهور بسيط للغاية، لا يتمكن من حضور الحفلات باهظة الثمن، لذا يستمتع بصورة كبيرة بالمطرب أمامه والأغنيات التي تقدم له. هو جمهور يتوق للفرح والانفصال عن مشاغل الحياة من خلال هذه اللحظات".

ولفت توفيق إلى التطور الكبير الذي يشهده المهرجان هذا العام، مؤكداً أنّه أصبح قادراً على منافسة المهرجانات الغنائية الكبرى، وفي نهاية حديثه توجه بالشكر لجمهوره الذي استقبله بحفاوة بالغة وتفاعل معه طوال الحفل.


 
يُشار إلى أنّ توفيق طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "مجرد سؤال" في "يوتيوب"، وصوّرها على طريقة الفيديو كليب، من كلمات نزار فرنسيس وألحان وليد توفيق وتوزيع مصطفى عبد الرضى ومن إخراج جاد شويري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم