الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

فنانة مصرية تفصح عن تعرّضها للتحرش ومحاولة الاعتداء في طفولتها

المصدر: النهار
إيمان العاصي
إيمان العاصي
A+ A-
قصة مأسوية كشفت عن تفاصيلها الفنانة إيمان العاصي خلال تصريحات تلفزيونية، فذكرت أنها تعرضّت للتحرّش على يد أحد جيرانها عندما كانت في مرحلة الطفولة، وعلى الرغم من مرور سنوات على هذه الواقعة لكنّها لا زالت تتذكر التفاصيل كافّة.

العاصي، قالت إن هذا الشخص كان يُجري في منزلها بعض أعمال الصيانة، وطالب وقتها والدتها بالنزول لإحضار بعض الأدوات له، ففوجئت بانقطاع التيار الكهربائي ومحاولته التعدي عليها جسديّاً، ونظراً لصغر سنها لم تدرك ما يفعله ولم تخبر والدتها، لذا طالبت بأن يكون عقاب المُتحرش هو الاغتصاب.

وكشفت أيضاً عن دخولها في علاقتين غراميتين بعد انفصالها عن والد ابنتها الوحيدة، لكن لم يُكتب لهما النجاح، فأرجعت سبب إنهاء علاقتها الأولى لعدم شعورها بالراحة معه، على الرغم من أن ابنته تعلقت به كثيراً، أمّا الثاني فكانت صفة الكذب لصيقة به، وهذه هي من أكثر الصفات التي تكرهها في الرجال.
 
على صعيد فني، لم تحسم العاصي، مصير مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً واضحاً، حيث تصدر قوائم الأعمال الأكثر مشاهدة، وشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كل من زينة، هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتحي أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، عماد صفوت، طارق النهري، أحمد عبد الله وإحسان الترك. وشارك كضيف شرف بيومي فؤاد. وتعود كتابة وإخراج المسلسل إلى محمد سامي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم