الأحد - 17 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

بسبب هذه الصورة... إيمي سالم وعمرو دياب يواجهان شائعة الارتباط

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
إيمي سالم وعمرو دياب.
إيمي سالم وعمرو دياب.
A+ A-
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة تجمع بين الفنانة إيمي سالم، والفنان عمرو دياب، وانتشرت الأقاويل حول وجود علاقة عاطفية بينهما، وأنها سبب الخلاف القائم بين عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

ولكن تبيّن أنّ هذه الصورة المنتشرة لهما، التقطت خلال إحدى المناسبات الخاصة، التي جمعت بينهما، وقامت إيمي، بإعادة نشرها في الحادي عشر من شهر تشرين الأول، الذي يوافق تاريخ يوم مولده، وهنأته خلالها في هذه المناسبة.

ولم تكتفِ وقتها إيمي سالم، بنشر صورتها مع عمرو دياب، ولكن نشرت صورة تجمع بينهما وتتوسطهما الشربيني، وبهذه الصورة تكون إيمي سالم، نفت كل الشائعات التي يتم تداولها الآن حول وجود علاقة بينهما.
 


ونفت مصادر مقربة من الفنانة إيمي سالم، خلال تصريحات صحافية أمس، وجود أي علاقة عاطفية بين إيمي سالم، وعمرو دياب، وأن العلاقة بينهما لا تتخطى حدود الصداقة.

ولا يزال عمرو ودياب ودينا الشربيني، يتصدران المشهد على ساحة السوشيل ميديا، بعد انتشار أنباء عن وجود خلاف حاد بينهما، سينتهي بالانفصال، ومن بين الروايات التي تم نشرها بشكل مكثف، أن دينا الشربيني، ترغب في الزواج رسمياً من عمرو دياب، إلا أن ذلك لم يرُق له، ما أدى إلى انفصالهما، ويحاول عدد من المقربين منهما التدخل لإنهاء الأزمة.

عمرو دياب، ودينا الشربيني، يلتزمان الصمت تماماً، ولم يضع أي منهما، حداً لهذه الشائعات، وينشغلان بمشاريعهما الفنية الجديدة، ما فتح أبواباً لانتشار الشائعات حولهما.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم