الخميس - 24 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

حفل الأوسكار الاستثنائي: انزلاقات ورقص وسحر براد بيت (فيديو)

المصدر: "النهار"
من حفل توزيع جوائز الأوسكار.
من حفل توزيع جوائز الأوسكار.
A+ A-

افتُتح حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ93 يوم الأحد بأسلوب هوليوودي بامتياز بعدما شقّت الممثلة ريجينا كينغ طريقها إلى المسرح.

لكنها إحدى أوائل المقدّمين في الأمسية، كانت محطّ أنظار الكاميرات التي كانت تتبعها في محطة يونيون للقطارات بلوس أنجلس، في انتظار استهلال الحفل.

وكانت الأمور تسير بسلاسة إلى أن تعثّرت كينغ في ثوبها الذي يحمل توقيع دار لوي فيتون بينما كانت تصعد المسرح وكادت تقع أرضاً.

 

 

A post shared by E! News (@enews)

 

 

ولكن لم يكن تعثّر كينغ الأوّل خلال الأمسية المملوءة بالنجوم، حيث سبقتها ملكة التعثّرات المحرجة جنيفر لورينس بالوقوع على السجادة الحمراء.


وكانت الأخيرة تحيّي جماهيرها والمصوّرين حين تعثّرت وحاولت الإمساك بأي شخصٍ أمامها قبل أن تقع أرضاً وتقف من جديد ضاحكةً بشكل هستيري.


لكن المواقف المضحكة لم تنتهِ هنا، حيث فشلت غلين كلوز بالفوز بجائزة الأوسكار بعد ترشيحها للمرة الثامنة لدورها في "Hillbilly Elegy" لكن الممثلة فازت بالليلة على أي حال.


وقامت الممثلة السبعينية بالرقص مباشرةً على الهواء على وقع أغنية "Da Butt" التي اشتهرت في الثمانينات خلال فقرة حول الأغاني المرشحة لجائزة الأوسكار.

 


ولم تنتهِ المفاجآت هنا! فقامت الممثلة المتحدّرة من كوريا الجنوبية، يون يوه جونغ، بمغازلة براد بيت بعد دخولها التاريخ، لتصبح أول شخص كوري على الإطلاق يفوز بجائزة أوسكار في التمثيل.


وتلقّت الممثلة السبعينية جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة من بيت عن دورها في فيلم "ميناري". واستهلّت حديثها بالمزاح مع بيت، الذي انتج الفيلم الذي شاركت فيه، قائلة: "يا سيد بيت، تسرّني مقابلتك أخيراً. أين كنت بينما كنا نصور في تولسا؟".

واعتبر البعض تعليقها بمثابة سخرية لعدم كونه موجوداً طوال الوقت خلال التصوير، لكن يون سُحِرت في كلتا الحالتين، مضيفة: "سُررت بمقابلتك على أي حال"، بينما ابتسم لها بيت من بعيد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم