الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

مشهد حاز تفاعلاً... العربجي يقبّل قدم غريمه كرمى ابنته (فيديو)

المصدر: "النهار"
باسم ياخور في العربجي.
باسم ياخور في العربجي.
A+ A-
حصد أحد مشاهد مسلسل "العربجي" تفاعلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما أجبر "أبو حمزة النشواتي" (سلوم حدّاد) غريمه "عبدو العربجي" (باسم ياخور) على تقبيل قدمه من أجل التكتم على الفضيحة.

وأعربت التعليقات عن القهر الكبير الذي شعروا به ازاء شخصية "العربجي" بركوعه ذليلاً على حذاء عدوه على مرأى من ابنته من أجل التستر على فضيحة مدبّرة بحقها.
 
"العربجي" من تأليف عثمان جحي ومؤيد النابلسي وإخراج سيف السبيعي وبطولة سلّوم حداد، باسم ياخور، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، نادين خوري، فارس ياغي، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، شادي الصفدي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، حلا رجب، محمد قنوع، إيمان عبد العزيز، روبين عيسى، عبد الرحمن قويدر، أحمد رافع، علي كريم، وائل زيدان، روعة ياسين، هدى الشعراوي، دلع نادر، جمال العلي، مروى بدران، وتولين البكري، وليد حصوة، نبيل الشنواني، فادي الشامي، وسيزار القاضي.

وتدور أحداثه حول مفهوم الظلم في سياق قائم على التشويق والجذب من خلال حبكة درامية ضمن فئة "البيئة الشامية". وتبدأ الحكاية من "عبدو العربجي" الذي يصارع الحياة بكل ما يملك من قوة، بينما هي تسدد له الضربات بكل ما تحمل من غدر، لكنها كلّما أسقطته ارضاً، سيجد سبيلاً للنهوض متمسكاً بقوة الإرادة، في وجه المكائد من جهة، والجبروت من جهة أخرى في حكاية تعاني فيها كل شخصية رئيسة نوعاً من الظلم، لكن كل واحدة منها تختار طريقتها للمجابهة أو حتى الاستسلام له.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم