الإثنين - 30 كانون الثاني 2023
بيروت 15 °

إعلان

بيتر سمعان في "سر وقدر"... وقصة حب مع رهف عبدالله (صور)

المصدر: "النهار"
الممثلان بيتر سمعان ورهف عبدالله.
الممثلان بيتر سمعان ورهف عبدالله.
A+ A-
باشر الممثل اللبنانيّ بيتر سمعان تصوير مشاهده في المسلسل اللبناني "سر وقدر"، وهو من كتابة فيفيان أنطونيوس وإخراج كارولين ميلان وإنتاج شركة "فينيكس بيكتشر"، لصاحبها المنتج إيلي معلوف وسيعرض عبر "المؤسسة اللبنانية للارسال" (أل بي سي آي).
 
يحمل سمعان هذه المرة اسم طارق، بعد دوره في المسلسل الشهير "غنوجة بيّا"، حين جسّد شخصية طارق فيّاض. لكنّه في هذا العمل يجسّد شخصية مديرٍ في شركة تعود ملكيّتها إلى أحد النواب، وفق سمعان الذي يعلّق على تكرار الاسم بالقول: "الاسم نفسه لكن الشخصية مختلفة جدًّا"، موضحًا بـ"إننا ننفّذ العمل في أجواء مريحة، وورشة التصوير تمرّ بسرعة كبيرة".
 
 
ويضيف سمعان لـ"النهار": "ليست المرّة الأولى التي أشارك فيها في عمل درامي من توقيع "فينيكس بيكتشر"، إذ سبق لي أن تعاونت مع الصديق المنتج إيلي معلوف الذي يُحارب من أجل الدراما اللبنانية، بالرغم من كلّ الظروف". ويذكرّ: "سبق أن كنت ضيف شرف في مسلسل "خيوط في الهواء"، وفي مسلسل "وداعاً" عن الطائرة الإثيوبيّة. أما بالنسبة إلى تعاوني مع كارولين ميلان، فهي عدا عن كونها نسيبتي، وقفت أمامها في مسلسل "كيندا" وفي فيلم "ليلة عيد"".
 
يدخل سمعان هذه المرة بثنائيّة جديدة بعد ثنائيّاته مع نادين الراسي، ريتا برصونا، نادين نسيب نجيم، إذ يجتمع بالممثلة وملكة جمال لبنان السابقة رهف عبدالله في عملها الدرامي الثالث بعد مسلسلي "صمت الحبّ" و"رصيف الغرباء".
 
 
تؤدي عبدالله دور هلا في العمل الجديد، وهي أرملة أحد النواب الذي يجسّد دوره الممثل فادي إبراهيم. هي الأرملة المظلومة التي تمتلك شركة إنتاج بعد وفاة زوجها ويديرها بيتر سمعان، حيث تجمعهما قصّة حبّ ضمن ظروف صعبة.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم