الإثنين - 17 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

دينا الشربيني بأزياء الستينيات في "قصر النيل"

المصدر: "النهار"
دينا الشربيني.
دينا الشربيني.
A+ A-
تصدّرت الممثلة دينا الشربيني، المُلصق الدعائي الأول، لمسلسلها الرمضاني "قصر النيل" والذي كشف عن الفترة الزمنية التي سيدور فيها.
 
 
وظهرت مرتدية أزياء الستينيات وما قبلها، وتجسّد دور أرملة تضطر إلى الارتباط رسمياً بشقيق زوجها الراحل، في إطار إثارة، وتشويق، ومشاهد رعب.

ومن المنتظر أن تظهر الفنانة المصرية بدور مختلف عما قدمته خلال المواسم الماضية التي دخلت فيها فلك البطولة بعد فترة من الأدوار الثانية والمساعدة، وسيُعرض على قناة "أم بي سي مصر" حصرياّ، وأيضاً عبر منصة "شاهد VIP".

وتعرّض العمل إلى أزمات عدة خلال الفترة الماضية، منها ما تناقلته تقارير صحافية حول القبض على منتجه السوري محمد مشيش، بتهمة التزوير، في القضية رقم 23984 لعام 2018، جنايات قسم شبرا الخيمة، وصدر فيها حكم غيابي عليه بالسجن 3 سنوات، وكان وقتها خارج مصر.

وعلى رغم ذلك، قرر القائمون عليه استكمال تصوير باقي حلقاته نظراً لضيق الوقت.

كما تم إعلان إصابة أحد أبطاله، صبري فواز، بكورونا، ما تسبب في قلق بين صنّاعه خوفاً من العدوى قبل أن تثبت سلامتهم، وهم المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، والمخرج خالد مرعي، وأبطاله نبيل عيسى، ريهام عبدالغفور، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، مريم الخشت، أحمد خالد صالح، سامي مغاوري، ومحمود البزاوي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم