الأحد - 29 تشرين الثاني 2020
بيروت 17 °

إعلان

ما حقيقة تجسيد شخصية جيجي لامارا في "لؤلؤ"؟ (فيديو)

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
مي عمر.
مي عمر.
A+ A-
انتشرت أخبار خلال الأيام الماضية، تفيد بتجسيد الفنان إدوارد، شخصية أشهر مديري أعمال الفنانين بالشرق الأوسط وهو اللبناني جيجي لامارا، وذلك خلال أحداث مسلسل لؤلؤ.


ولكن حرصت مي عمر، خلال تصريحات تلفزيونية لها لصالح برنامج "et بالعربي" أن الفنان إدوارد، يجسد بالفعل شخصية مدير أعمال ناجح وشهير، ولكن ليست له علاقة مطلقا بشخصية مدير الأعمال جيجي لامارا، وأرجعت سبب هذه الشائعة للنجاح والشهرة الكبيرة التي يتمتع بهم لامارا، كونه واحداً من أهم مديري الأعمال في المنطقة العربية.


ونفت مي عمر، أن يكون المسلسل استعان بالسيرة الذاتية لجيجي لامارا، ليتضمنها أحداث العمل.
 
ولم تكن هذه هي الشائعة الأولى، التي تواجه صناع مسلسل "لؤلؤ" حيث انتشر أنه يجسد السيرة الذاتية للمطربة شيرين عبدالوهاب، ويستعرض الصعوبات والمشكلات التي واجهتها في بداية حياتها الفنية.


ونفت شيرين هذه الأخبار، موضحة أنها لم تأذن لأي شركة إنتاج بأن تجسد سيرتها الذاتية، وستلجأ للقضاء إذا تم استخدام اسمها من أجل الترويج غير المباشر لأي عمل فني.



مسلسل "لؤلؤ" بطولة أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، وتأليف محمد مهران وإخراج محمد عبدالسلام، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر شباط المقبل، وستدور أحداثه في إطار 40 حلقة تجسّد فيها مي عمر شخصية مطربة صاعدة تشق طريقها نحو النجومية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم