الجمعة - 23 نيسان 2021
بيروت 18 °

إعلان

إرجاء النظر في قضية اتهام محمد رمضان بالتطبيع... هل استأنف تصوير "موسى"؟

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-
شهدت قضية اتهام الفنان محمد رمضان بالتطبيع مع إسرائيل تطورات جديدة، حيث أصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، مساء أمس السبت، قراراً بإرجاء النظر في الدعوى المقامة ضده، إلى جلسة الثاني من شهر كانون الثاني المقبل.

وكان محامٍ، قد أقام دعوى قضائية يتهم فيها رمضان بالتطبيع مع إسرائيليين، وذلك على خلفية ظهور صور له من إحدى الحفلات في دبي، مع مشاهير إسرائيليين. وطالب المحامي في دعواه، بوقف رمضان عن التمثيل، وشطبه من عضوية نقابة المهن التمثيلية، ومنعه من إحياء أي حفلات غنائية.

واتخذت نقابة المهن التمثيلية قراراً بوقف رمضان عن التمثيل لحين التحقيق معه، والذي أقيم منتصف الأسبوع الماضي، حيث حضر رمضان إلى مقر نقابة المهن التمثيلية، ومثل للتحقيق أمام جهة سيادية عليا وعضوين من أعضاء مجلس النقابة، وفق ما صرّح الدكتور أشرف زكي، في لقاء تلفزيوني له، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن النتائج التي آل إليها هذا التحقيق.

وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية، تفيد باستناف محمد رمضان، تصوير مسلسله "موسى" الذي كان مقرّراً أن يخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2021، والذي أعلنت شركة سينرجي للإنتاج الفني، وقف تصويره احتراماً لرغبة الجماهير.

وحتى الآن لم يعلن محمد رمضان، رسمياً، عودته لاستئناف تصوير المسلسل أو أن الأنباء المتداولة عبر مواقع إخبارية عدّة غير صحيحة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم