الخميس - 27 كانون الثاني 2022
بيروت 11 °

إعلان

بعد خلافها مع ريهام حجاج... آيتن عامر لـ"النهار": مرّت 8 أشهر ولن أترك حقي

المصدر: "النهار"
مروة فتحي
 ريهام حجاج وآيتن عامر.
ريهام حجاج وآيتن عامر.
A+ A-
ثمة أزمة قديمة نشبت بين الفنانتين آيتن عامر وريهام حجاج، لم تنته بعد، بل ظهرت مجدداً على السطح خلال هذه الأيام، بعد أن تطرقت الأولى إلى الحديث عنها خلال تصريحات إعلامية سابقة، قائلة: "مشكلتي معها في المحكمة، وتقدّمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، أنا أعلم أن لي حقاً ولن أتنازل عنه، وأنا مُطالب قوي جداً، لا أكلّ ولا أملّ".

وقد اندلعت الأزمة بين الفنانتين، بسبب تصوير مسلسل "وكل ما نفترق"، خلال موسم دراما رمضان الأخير، والاختلاف على المساحات المطروحة لهما ضمن أحداث العمل، وتطورت المشكلة إلى تشابك عبر مواقع التواصل؛ إذ ردّت الثانية عليها عبر "فايسبوك"، وقالت في منشور لها: "لا إله إلا الله، نحن في زمن الفتن، اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه، اللهم آمين".

وعن آخر تطورات هذه الأزمة مع ريهام حجاج، قالت آيتن: "الخلاف الذي بيني وبينها في النقابة بالفعل وتقدّمت بشكوى بناءً على طلب نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، عندما حكيت له الموقف وتم عمل تحقيقات رسمية بالفعل".

وأضافت: "مخرج مسلسل "وكل ما نفترق"، كريم العدل، والمؤلف محمد أمين راضي، شهدا بوقائع حدثت من قبل ريهام، لم أكن على علم بها، وبناء على الشهادة أمام مستشار هيئة قضايا الدولة الموجود عندنا في النقابة، تقدّمت بشكوى منفصلة في الزميلة التي تسببت في ضرر مساحة دوري في العمل".

وتابعت: "حتى هذه اللحظة لم يتم التحقيق في الشكوى التي تقدّمت بها ولم أعرف إلى أين وصلت الأمور، وكلما أسأل يقال لي انتظري، وهذا الموضوع مستمر منذ أكثر من 8 شهور، ولا أزال منتظرة، ولم ولن أيأس ولن أترك حقي".

وتواصل آيتن عامر، احتفالاتها بنجاح أغنيتها الجديدة "بناقص"، إذ نشرت فيديو لها مع الفنان أكرم حسني أثناء احتفالهما بالأغنية في كواليس تصوير مسلسلهما الجديد لرمضان 2022، والذي يحمل اسم "مكتوب عليّ"، إذ حققت الأغنية 2 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب".


وكانت عامر قد قالت إنها تحلم دائماً بتسجيل أغنية، خاصة أنها غنت أثناء مشاركتها في كثير من الأعمال كممثلة، موضحة أن إحدى الشركات عرضت عليها تسجيل أغنية منفردة، لذا تعاونت مع الملحن وليد سعد والشاعر تامر حسين في أغنية "بناقص"، لأن كلماتها عصرية وفيها مراحل قوة وضعف، تعبر عن البنات، لافتة إلى أنها تحب مناقشة قضايا المرأة، وتقديم نماذج مختلفة عنها في أعمالها.

وأشارت إلى أنها طلبت من المخرجة بتول عرفة تصويرها، بشكل مناسب للكلمات، معقبة: "هناك بنات كنّ يركزن جداً مع الذي سيرتبطن به، لكن هو يتركها وتقع ثانية، وأغضب عندما أرى سيدة ضعيفة، لا يوجد رجل أو امرأة ضعيفة، وقلت لبتول، نريد توصيل رسالة أن الطلاق ليس نهاية العالم".

وواصلت: "أقول بناقص لأي أحد لا يُقدّر اهتمامي وحبي له، سواء كان أخاً أو صاحباً أو حبيبة أو شخصاً نعرفه، لأننا نحتاج لمن حولنا أن يزوّدونا بطاقة، وبناقص لأي حاجة ترجعنا للخلف، وتشعرنا بأننا ضعفاء أو أي حاجة سلبية".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم