الأربعاء - 20 كانون الثاني 2021
بيروت 14 °

إعلان

نانسي صلاح تؤكد ارتباطها بالمخرج سامح عبد العزيز

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نانسي صلاح.
نانسي صلاح.
A+ A-
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بارتباط المخرج المصري سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، بالفنانة الشابة نانسي صلاح، وأنه من المقرر أن يعلنا رسمياً تفاصيل هذه العلاقة خلال الأيام المقبلة.

وأكدت الفنانة نانسي صلاح لـ"النهار" صحة ما تم تداوله، وأنها بالفعل ارتبطت بالمخرج سامح عبدالعزيز، لكنها تفضل أن تنأى بحياتها الخاصة والشخصية بعيداً من الحياة العامة.

وتستعد صلاح حالياً لتصوير فيلم جديد بعنوان "ماما حامل"، إذ تشارك في بطولته مع الفنانة ليلى علوي. كما شاركت خلال عام 2020 بمجموعة متميزة من الأعمال الدرامية، على رأسها "أسود فاتح" الذي أدت بطولته الفنانة هيفا وهبي، وطُرح للمرة الأولى عبر منصة "شاهد vip".
 
وشاركت صلاح أيضاً في حكاية "أمل حياتي"، ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" وجسدت خلاله شخصية شقيقة حنان مطاوع. وانتهت من تصوير فيلم جديد بعنوان "ساعة شيطان" مع الفنان باسم سمرة، وتجسد خلاله شخصية فتاة تهرب من الملجأ الذي كانت تقيم به وتعيش في الشارع، إذ تشارك في بطولته، الى جانب عدد كبير من الفنانين منهم خالد الصاوي، باسم سمرة، وآخرون، تأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

أما المخرج سامح عبدالعزيز، فيستعد لتصوير مسلسل جديد بعنوان "حرب أهلية" تجسد بطولته الفنانة يسرا، وسيخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل.

كما أنه ينشغل حالياً في تصوير فيلم جديد بعنوان "تماسيح النيل" الذي يجسد بطولته حمدي الميرغني ومصطفى خاطر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم