الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 24 °

إعلان

ما الوضع الصحي لستيفاني صليبا بعد إصابتها بكورونا؟

المصدر: "النهار"
ستيفاني صليبا وسامر اسماعيل من "داون تاون".
ستيفاني صليبا وسامر اسماعيل من "داون تاون".
A+ A-
لا تزال الممثلة ستيفاني صليبا في العزل المنزلي بعد إصابتها بفيروس كورونا، وهي خضعت اليوم لفحص كورونا جديد لمعرفة ما إذا كانت شفيت من الفيروس أم لا.
وعلمت "النهار" من مصادر مقرّبة من صليبا أنّ الأيام الأولى من إصابتها بالفيروس كانت صعبة جداً، إذ فقدت صوتها وحاستَي التذوّق والشم وعانت أوجاعاً حادة في جسدها. غير أن المصادر أكدت أنه على رغم الانتكاسة الصحية الصعبة التي خاضتها صليبا، إلا أنّ وضعها لم يستوجب نقلها إلى المستشفى أو الحاجة إلى آلة الأوكسجين.
وقد علمت صليبا بإصابتها بالفيروس بعدما خضعت أخيراً لفحص كورونا الأسبوعي الذي يخضع له طاقم العمل في مسلسل "داون تاون"، وهي تنتظر اليوم نتيجة الفحص الجديد حتى تعود لاستكمال مشاهدها في المسلسل الرمضاني.
 
المسلسل قصة كلود أبو حيدر وسيناريو وحوار محمود إدريس وإخراج زهير أحمد قنوع، شركة "فالكون فيلمز". ويلعب البطولة مجموعة واسعة من الممثلين اللبنانيين والسوريين والعرب لم يسبق أن اجتمعوا معاً في مسلسل واحد وهم: ستيفاني صليبا، سامر اسماعيل، يوسف حداد، كارمن لبس، وسام صليبا،أمل بوشوشة، هبة نور، جنيد زين الدين، سارة أبي كنعان، نور علي، محمد عقيل، ميا سعيد وإلسا زغيب.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم