الأحد - 20 حزيران 2021
بيروت 27 °

إعلان

إخفاء ثم إعلان... فنانون فاجأوا الجمهور بشفائهم من كورونا

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نجوم الفن.
نجوم الفن.
A+ A-
انتشرت مجدداً حالة القلق والخوف، تجاه انتشار الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، واتجه عدد من الدول لعودة اتخاذ جميع الإجراءات الإحترازية والوقائية لتجنب انتشاره والتقليل من عدد الإصابات.

وخلال الأيام الماضية، فوجئ المتابعون للوسط الفني، بعديد من الفنانين والفنانات الذين أصيبوا بفيروس كورونا، لكنّهم لم يكشفوا عن إصابتهم إلا بعد مرور فترة من تعافيهم وانتصارهم عليه.


وآخر هؤلاء المشاهير النجم عاصي الحلاني وأسرته، وكشف أمرهم نجله وليد الحلاني، الذي أكّد أنهم أصيبوا بالكامل بفيروس كورونا، ولكنهم تعافوا منه، موضحاً أنه هو سبب نقل العدوى لهم بعد سفره لإحدى الدول التي تشتهر بارتفاع عدد لإصابات بها، وفور عودته تبيّنت إصابته بالفيروس، وتوالت الإصابات بين أفراد العائلة.
 

وأعلنت أيضاً الفنانة السورية سلافة معمار، خلال لقاء تلفزيوني لها إصابتها بالفيروس منذ فترة، وحرصت على إخفاء هذا الخبر عن الجميع لمنع إثارة الضجّة حولها، خاصة أنها الوحيدة من أفراد أسرتها التي ظهرت عليها أعراض الفيروس، التي كانت خفيفة مقارنة بالحالات الأخرى على حد قولها.
 

وخلال أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، فاجأت الفنانة أمينة خليل، الجميع بأنها كانت من مُصابي فيروس كورونا، لكنها تعافت منه تماماً.
 

أيضا الفنان نيقولا معوض، أكد خلال لقاءاته التلفزيونة التي أجراها على هامش فعاليات الدورة الماضية لمهرجان الجونة السينمائي، إصابته بفيروس كورونا، موضحا أن التجربة كانت صعبة وطالب الجميع بتوخي الحذر والالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وعن سبب إخفائه خبر إصابته قال نيقولا: "أنا أكيد بحترم وبقدر الناس اللي بتقول عن إصابتها، ومش بس عن كورونا لكن أنا كتير قصص في حياتي ما بطلع بيها على السوشيل ميديا".
 

ولم تعلن الفنانة أسماء جلال، تفاصيل إصابتها بكورونا، إلا بعد إجراء تحليل PCR الخاص بالكشف عن فيروس كورونا، للمرة الثالثة وتبيّنت سلبية الحالة، وعن سبب الإصابة بهذا الفيروس أكدت أسماء، أنها صافحت أحد أصدقائها ولم تكّن على معرفة بإصابته بكورونا، وعادت جلال لمواصلة نشاطها الفنّي واستئناف تصوير مسلسلها "أنصاف مجانين".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم