الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تسريبات جديدة حول "نينتندو سويتش 2"

المصدر: النهار
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
فيما لم تصدر أي معلومات رسمية حول موعد إطلاق منصة "نينتندو سويتش 2" والتفاصيل التقنية الخاصة بها، أشارت تسريبات جديدة إلى إمكانية إطلاقها في النصف الثاني من عام 2024، بالرغم من أن التسريبات السّابقة كانت تُحدد الموعد في شهر آذار من عام 2024.

ويعود السبب وراء هذه التسريبات إلى إعلان الشركة عن وظيفة جديدة لمنصب "متدرّب في تسويق التجزئة الاستراتيجية"، والموعد النهائي لتقديم الطلبات هي في الأول من شهر كانون الأول 2023 .

وضمن نفس الإعلان عن الوظيفة، تمت الإشارة إلى أنه من شهر حزيران حتى شهر آب سيتمّ تعزيز تجربة العمل عبر جميع أنحاء الشركة، ممّا يُوحي بأن هناك حملةً تسويقية قد تحدث في تلك الفترة ليكون عنوان هذا التسويق منصّة "سويتش 2".

وفيما لا يمكن تأكيد أو نفي هذا التسريب، خاصةً أن "نينتندو" لا تعلّق على ما يُقال في وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي، فإننا قد نرى المزيد من التسريبات خلال الأسابيع المقبلة لتؤكد ما يُقال اليوم أو لتنفيه.

وما ينتظره اللاعبون بشكلٍ عام ليس فقط وقت وصول منصّة "نينتندو سويتش 2" إلى الأسواق، بل كمية الألعاب التي ستُطرح، إذ إنّها السبب الرئيسيّ لنجاح هذه المنصّة.

يُقال أيضًا إنّه سيكون بمقدور "نينتندو سويتش 2" تشغيل الألعاب المتوافقة مع منصّة Xbox Series X و PS5، حتى أن Capcom قد تطلق لعبتها Monster Hunter على منصّة "سويتش 2"، من دون أن يكون هناك معلومات، بعد أن كانت لعبةً حصريةً لمنصّة سويتش 2 أو ستكون متاحةً لباقي المنصّات.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم