الخميس - 23 أيار 2024

إعلان

"ثريدز" يضيف ميزتين جديدتين إلى خاصّية إعادة النشر

المصدر: "النهار"
ثريدز - النهار/ تصميم ديما قصاص
ثريدز - النهار/ تصميم ديما قصاص
A+ A-
كشف رئيس "إنستغرام" آدم موسيري أن منصة "ثريدز" ستضيف خيار إعادة النشر إلى صفحة "المتابَعين" (following) ذات التسلسل الزمني العكسي، تتشابه إلى حدّ كبير مع خصائص ميزة إعادة التغريد (retweet). واعتبر موسيري أن الميزة تعتبر إضافة صغيرة ولكنها لطيفة للتطبيق، كما أنها تجعل صفحة الـfollowing أكثر إفادةً.
 


وليست الميزة الجديدة التحديث الوحيد المرتبط بإعادة النشر من "ميتا"، إذ سيتم أيضًا طرح علامة تبويب إعادة النشر في ملفك الشخصي بحيث يمكنك أنت والآخرون العثور بسهولة أكبر على المواضيع التي أعدت نشرها.

وتأتي التحديثات في وقتٍ يستمرّ تراجع عدد المستخدمين الناشطين على المنصة، إذ ذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أنّ مستوى التفاعل مع التطبيق تراجع بنسبة 79 في المئة من 2,3 مليوني مستخدم في تموز الماضي إلى 576 ألف مستخدم حتى 7 آب الجاري، وفقاً لبيانات منصة "سميلارويب".

وقالت مجلة "آد ويك" الأميركية، إن شركات كبرى في الولايات المتحدة مثل سلسلة مطاعم الوجبات السريعة "وينديز"، ومتاجر "أنثربولوجي" للملابس، وشركة مستحضرات التجميل "رير لاين"، قلّلت عدد منشوراتها على تطبيق "ثريدز".

ووصل عدد تسجيلات المستخدمين على تطبيق موقع التواصل الاجتماعي إلى 5 ملايين مستخدم في الساعات الأولى من إطلاقه في 5 تموز الماضي، وفي غضون أقل من أسبوع، أنشأ ما لا يقل عن 100 مليون شخص حسابات عليه، ما يجعله التطبيق الأسرع تحميلاً، ولكن يبدو أن التشويق الأولي تضاءل بشكل مستمر، ففي الأيام التي سجلت أعلى معدلات استخدام، كان عدد مستخدمي التطبيق أقل من نصف عدد مستخدمي تويتر، بحسب بيانات "سميلارويب".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم