الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

تغيير طفيف في iOS 17 وعلى مستخدمي "أيفون" أن يعتادوا عليه

المصدر: النهار
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
تستعدّ "أبل" لإجراء تغيير طفيف متعلّق بتطبيق الاتصال في تحديث iOS 17 المنتظر، حيث ستنقل زر قفل المكالمات إلى جهة اليمين، بعد أن كان موجوداً في منتصف الشاشة.
يأتي هذا التعديل مع تعديلات أخرى شملت تبديل أزرار "كتم الصوت" و"مكبّر الصوت"، وخياري "FaceTime" و "لوحة المفاتيح، إضافةً إلى دمج خيار البحث عن جهات الاتصال مع خيار إضافة مكالمة.

ولاقت التغييرات ردود فعل على وسائل التواصل الاجتماعي من مستخدمي iOS 17 beta، الذين توقعوا وجود بعض الأخطاء في الذاكرة العضلية، معتبرين أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للتكيّف.

ومن غير الواضح ما إذا كانت وظائف الاتصال ستتغيّر أكثر قبل طرح نظام iOS 17 رسميًّا، لأن "أبل" تستخدم النسخة التجريبيّة "بيتا" لاختبار البرامج قبل إصدارها، على أن تساعد التعليقات الواردة من المشاركين في تحديد المشكلات وتحسين البرامج قبل طرحها تجاريًا.

وإلى جانب التغييرات في تطبيق المكالمات، من المتوقع أن يحمل iOS 17 سلسلة تعديلات أخرى، ستشمل تحسينات في التصحيح التلقائي، إضافة إلى تطبيق مذكّرات يوميّة جديد.

وتستعدّ "أبل" لإطلاق هاتفها الجديد "أيفون 15"، إذ أشارت تقارير صحافية إلى أن الشركة حدّدت يوم الثاني والعشرين من أيلول المقبل موعدًا لإتاحة الهاتف للبيع في الأسواق، على أن يسبق هذا الموعد حدثٌ ستنظّمه الشركة في الـ12 أو الـ13 من الشهر نفسه.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم