الخميس - 28 كانون الثاني 2021
بيروت 15 °

إعلان

قبل الإعلان الرسمي عنه: تسريب صور تظهر تصميم غريب ومختلف لهاتف غوغل "بيكسل 5"

المصدر: جي اس ام ارينا
غوغل بيكسل
غوغل بيكسل
A+ A-

 

مع اقتراب حدث غوغل المزمع عقده في 15 تشرين الأول المقبل، ظهرت اليوم صور مسربة جديدة لهاتف "بيكسل 5" المتوقع الكشف عنه خلال الحدث.

 

وكشفت الصور التي نقلها موقع "جي اس أم ارينا" التقني عن تصميم غريب ومختلف للهاتف، اذ وبحسب الموقع صدمت تلك الصورة الأولية عدداً من خبراء الهواتف الذكية، حيث وُصف بأنه "تصميم غريب على غوغل وعلى عالم الهواتف الذكية بشكل عام".

 
 

ويشير النموذج الأولي لهاتف "بيكسل 5" الى تصميم ثنائي اللون، يُذّكر بالجيل الأول من هواتف "بيكسل" التي تم إطلاقها في العام 2016، ولكن الجزء السفلي من اللون تم تصميمه من الزجاج، أو قد يكون مغطى بطبقة زجاجية، وفي الجزء العلوي مكان لسماعة الرأس بمقاس 3.5 ملم، كما يبدو أن زر الطاقة يأتي باللون الأبيض.

 

ولم يتم تأكيد تلك الصور المسربة من قبل "غوغل" بعد، ولكن في حالة تأكيدها سيكون هذا التصميم هو الأغرب لهواتف "بيكسل" على الإطلاق.

 

وكانت شركة غوغل قد أعلنت الشهر الفائت عن هاتفها Pixel 4a، ووعدت بإطلاق نسخة 5G  في وقت لاحق من هذا العام، وقد تم تأجيل تاريخ إصدار الهاتف بسبب جائحة فيروس كورونا، ولن يتم طرح Pixel 4a للبيع حتى الشهر المقبل، على الرغم من أنه يمكن للعملاء الطلب المسبق إبتداءً من الشهر الحالي.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم