الثلاثاء - 19 كانون الثاني 2021
بيروت 13 °

إعلان

غوغل تعيد تصميم شعار "جي مايل" الشهير بهذا الشكل

المصدر: ذا فيرج
شعار "جي مايل" الجديد
شعار "جي مايل" الجديد
A+ A-

 

إستبدلت شركة غوغل شعار بريدها الإلكتروني الشهير "جي مايل"، الذي كان على شكل مغلف، بتصميم يتوافق مع منتجات غوغل الأخرى، اذ أصبح الشعار الجديد الآن عبارة عن حرف M مصنوع من ألوان العلامة التجارية الزرقاء والحمراء والصفراء والخضراء وهو أقرب إلى مطابقة الشعارات المماثلة لغوغل، مثل "خرائط غوغل"، و"صور غوغل"، و"كروم"، وغيرها.

 

وبحسب تقارير شركة Fast Company ارتأت غوغل أولاً إسقاط حرف M بالكامل أو إزالة اللون الأحمر لـ"جي مايل" بالكامل، إلا أنّ هذا التغيير لم ينل إعجاب الأشخاص المشاركين في دراسات بحث المستخدمين.

 

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني فلا يزال اللون الأحمر طاغياً على شعار "جي مايل" الجديد لكن الشركة أضافت لمسة صغيرة من الأصفر والأزرق والأخضر الذي يمسك بحرف  M.

 

وبحسب الموقع، فإذا وضعت الشعار الجديد بجانب شعارات غوغل الأخرى، ستجد صعوبة في التمييز بينها، كما قامت غوغل ايضاً بتجديد شعارات "الروزنامة" و"المستندات" و"Meet" و"Sheets" لتتوافق مع التصميم الجديد.

 
 

وتشكل الشعارات الجديدة جزءاً من تجديد أوسع لبرنامج G Suite من غوغل، والذي أعيد تسميته الآن بـ"Google Workspaceكما تحاول الشركة العملاقة دمج خدمات "جي مايل" و"Chat" و"Docs"  في موقع مركزي، بهدف التنافس بشكل أفضل مع النهج المتكامل لـ"مايكروسوفت أوفيس" وتحديدًا "Outlook".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم