الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أودينيزي يسدي خدمة لإنتر

المصدر: "أ ف ب"
من المباراة. (أ ف ب)
من المباراة. (أ ف ب)
A+ A-
أسدى أودينيزي خدمة كبيرة إلى إنتر المتصدر عندما ألحق الخسارة الثانية توالياً بمطارده المباشر جوفنتوس بالفوز عليه 1-0 على ملعب "أليانز ستاديوم" في تورينو الإثنين، في ختام المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
 
ويدين أودينيزي بفوزه إلى مدافعه الأرجنتيني لاوتارو جيانيتي المنتقل إلى صفوفه الشهر الماضي قادماً من فيليس سارسفيلد، بتسجيله الهدف الوحيد في الدقيقة 25.
 
وضرب أودينيزي عصفورين بحجر واحد بعدما حقق فوزه الأول في مبارياته الست الأخيرة (ثلاث هزائم وتعادلان)، والثالث هذا الموسم وتخلص من المركز الثامن عشر المؤدي إلى الدرجة الثانية بارتقائه إلى الخامس عشر برصيد 22 نقطة.
 
واستفاد أودينيزي من تعثر ساسوولو أمام ضيفه تورينو 1-1، وفيرونا امام مضيفه مونزا 0-0 السبت، فتقدم على الاول بفارق نقطتين، وعلى الثاني بفارق ثلاث نقاط.
 
كما أسدى أودينيزي خدمة إلى إنتر بحرمانه جوفنتوس من تقليص فارق النقاط السبع التي تفصل بينهما، علماً أن رجال المدرب سيموني إينزاغي يملكون فرصة توسيع الفارق إلى 10 نقاط في حال الفوز على ضيفهم أتالانتا في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والعشرين سيخوضها في 28 شباط الحالي.
 
وهي الخسارة الثانية توالياً لجوفنتوس بعد الأولى أمام إنتر 0-1 في المرحلة الثالثة والعشرين، والثالثة هذا الموسم بعد الأولى أمام ساسوولو 2-4 في المرحلة الخامسة، والأولى على أرضه.
 
كما هي المباراة الثالثة توالياً التي يفشل فيها جوفنتوس في تحقيق الفوز بعد تعثره على أرضه أمام إمبولي 1-1 في المرحلة الثانية والعشرين.
 
وعانى جوفنتوس في غياب هدافه الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش المصاب، ولم يخلق لاعبوه سوى القليل من الفرص وأطلقت صيحات الاستهجان من قبل جماهيره المحبطة من الأداء الضعيف وتراجع فريقهم عن المنافسة على اللقب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم