الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

كاين يُعيد لبايرن ميونيخ هيبته

المصدر: "أ ف ب"
كاين (أ ف ب)
كاين (أ ف ب)
A+ A-
واصل باير ليفركوزن مغامرته نحو لقبه الأول في الدوري الألماني لكرة القدم على الاطلاق بنجاح، باكتساحه أينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة الأحد، فيما أعاد المهاجم الإنكليزي هاري كاين بايرن ميونيخ إلى هيبته بثنائية في فوزه الكبير على شتوتغارت 3-0، في المرحلة الخامسة عشرة.
 
على ملعب "أليانز أرينا"، استعاد بايرن ميونيخ هيبته وصالح جماهيره بعد الخسارة المذلّة أمام فرانكفورت 1-5، في المرحلة الماضية بفوز عريض على شتوتغارت بثلاثية نظيفة.
 
ويدين النادي البافاري بفوزه إلى مهاجمه كاين الذي استعاد بدوره نجاعته التهديفية بعدما صام عن التهديف في المرحلة الماضية، بتسجيله ثنائية في الدقيقتين الثانية و55، وأضاف المدافع الكوري الجنوبي مين-جاي كيم الثالث (63).
 
وأبقى بطل ألمانيا في المواسم الـ11 الأخيرة على فارق النقاط الأربع بينه وبين باير ليفركوزن، فيما تجمّد رصيد شتوتغارت عند 31 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع.
 
وضرب البافاري سريعاً وتحديداً بعد مرور دقيقتين عندما انطلق لوروا ساني بسرعة ومرّر الكرة إلى كاين المنفرد فتابعها داخل المرمى.
 
وكان الضيوف محظوظين بالخروج من الشوط الأول متأخرين بهدف واحد بعد ان ألغى حكم الفيديو المساعد "في أي آر" هدفين لكيم (25) وتوماس مولر (45+2) بداعي التسلل.
 
ولم ينتظر بايرن طويلاً لإراحة جماهيره التي كانت تخشى من تعثر جديد يبعده أكثر في معركة اللقب، وأضاف كاين هدفه الشخصي الثاني والـ20 في 14 مباراة معززاً صدارته لائحة هدّافي "البوندسليغا"، وهذه المرة اثر ركلة حرّة نفذها ألكسندر بافلوفيتش ووصلت إلى كيم الذي حوّلها برأسه إلى مهاجم توتنهام السابق فتابعها بدوره برأسية قوية داخل مرمى شتوتغارت (55).
 
وتحوّل كيم، القادم من نابولي بطل إيطاليا، من ممرّر إلى هداف، وتمكن من إضافة الهدف الثالث لفريقه، ومرة جديدة كان بافلوفيتش مصدر الهدف من خلال تنفيذه المتقن لركلة ركنية تابعها الدولي الكوري الجنوبي وارتدت من قدم أحد مدافعي شتوتغارت إلى داخل المرمى (63).
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم