الأربعاء - 15 أيار 2024

إعلان

باير ليفركوزن لمواصلة بدايته المثالية

المصدر: "النهار"
لاعبو ليفركوزن. (أ ف ب)
لاعبو ليفركوزن. (أ ف ب)
A+ A-
يمني باير ليفركوزن النفس بمواصلة بدايته المثالية قبل فترة التوقف الشتوية في سعيه إلى اللقب الأول في تاريخه في الدوري الألماني لكرة القدم، عندما يستضيف بوخوم الثالث عشر الأربعاء في المرحلة 16.

ويتربع باير ليفركوزن على صدارة الـ"بوندسليغا" منفرداً برصيد 39 نقطة من 12 فوزاً وثلاثة تعادلات وسجل خال من الخسارة، ليس فقط في الدوري ولكن في 24 مباراة في مختلف المسابقات حتى الآن هذا الموسم، بعد علامة كاملة في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وثلاثة انتصارات في مسابقة الكأس المحلية.

يتفوّق رجال المدرب الاسباني شابي ألونسو على بايرن ميونيخ حامل اللقب في الاعوام الـ11 الأخيرة والرقم القياسي في عدد الالقاب في الدوري (33) بفارق أربع نقاط مع مباراة مؤجلة للأخير أمام أونيون برلين سيخوضها في 24 كانون الثاني المقبل.

في ما يأتي برنامج المرحلة 16 (بتوقيت غرينيتش): - الثلثاء: (17:30) فيردر بريمن - لايبزيغ (19:30) هوفنهايم - دارمشتات بوروسيا دورتموند - ماينتس - الأربعاء: (17:30) أونيون برلين - كولن (19:30) هايدنهايم - فرايبورغ شتوتغارت - أوغسبورغ باير ليفركوزن - بوخوم أينتراخت فرانكفورت - بوروسيا مونشنغلادباخ فولفسبورغ - بايرن ميونيخ.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم