الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

غندوزي يصل روما لاتمام صفقة انتقاله إلى لاتسيو

المصدر: "أ ف ب"
ماتيو غندوزي (أ ف ب)
ماتيو غندوزي (أ ف ب)
A+ A-
حطّ لاعب الوسط الفرنسي الدولي ونادي مرسيليا ماتيو غندوزي في روما بعد ظهر الأربعاء تمهيداً لوضع اللمسات الأخيرة على عقده مع لاتسيو، كما أعلن وصيف بطل إيطاليا الموسم الفائت.
 
فغداة وصول المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو إلى العاصمة الإيطالية، حيث كان في استقباله 5 الاف من مشجعي روما، تجمهر آلالاف من أنصار لاتسيو في مطار كيامبينو للترحيب بغندوزي.
 
ويتعيّن على غندوزي اجتياز الفحص الطبي بنجاح مساء الأربعاء قبل التوقيع على عقده رسمياً مع لاتسيو الخميس.
 
وبحسب الصحف الإيطالية، توصل مرسيليا ولاتسيو إلى اتفاق للحصول على إعارة مع إلزامية الشراء بمبلغ إجمالي قدره 13 مليون يورو، يضاف إليه خمسة ملايين يورو مكافآت.
 
وسبق لغندوزي (24 عاماً)، أن دافع عن ألوان أندية لوريان ومرسيليا في فرنسا، وهرتا برلين الألماني وأرسنال الإنكليزي.
 
انضم غندوزي إلى مرسيليا عام 2021، وسرعان ما أصبح أساسياً خلال موسم 2021-2022 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي.
 
لكن غندوزي عانى لفرض نفسه لدى تسلّم المدرب الكراوتي إيغور تيدور مسؤولية الإشراف على الفريق، ففقد مكانه في التشكيلة الاساسية، ليحذو المدرب الجديد الإسباني مارسيلينو هذا الموسم للنادي الجنوبي حذو سلفه.
 
ولم يحقق لاتسيو الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بداية جيدة في الدوري الايطالي حيث خسر مباراتيه الأولين حتى الآن ويحتل المركز الثامن عشر حالياً وسيخوض مباراة في غاية الصعوبة خارج ملعبه في الجولة الثالثة ضد نابولي بطل الموسم الفائت السبت المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم