الخميس - 22 نيسان 2021
بيروت 18 °

إعلان

بنتائج تاريخية... الجونة يتصدّر الدوري المصري

المصدر: النهار
أنور العشري
فريق الجونة.
فريق الجونة.
A+ A-
حقّق الجونة بقيادة، رضا شحاتة، فوزه الثالث توالياً لأول مرة في تاريخ الفريق في مسابقة الدوري المصري، على حساب مصر المقاصة بهدف دون رد سجله الكاميروني جوزيف جوناثان نغويم في الشوط الأول من ضربة حرة مباشرة، أخطأ حارس المقاصة في التعامل معها، في افتتاح اليوم الثاني للجولة الخامسة، في ملعب خالد بشارة بالغردقة.

تصدر الجونة جدول الترتيب موقتاً برصيد 11 نقطة، في أفضل انطلاقة للفريق في تاريخ المسابقة، في حين توقف رصيد مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال عند 4 نقاط، يحتل بها المركز 14 بالتساوي مع كل من وادي دجلة، بيراميدز، إنبي، الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي.

وفي مباراة أخرى، أوقف ذئاب الجبل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس في مباراته رقم 150 في مشواره التدريبي في كل المسابقات، سلسلة هزائمه في افتتاحية الموسم، وحقق فوزه الأول على البنك الأهلي بهدفين دون رد، سجلهما الكولومبي لويس إدوار (أول هدف يهز شباك الزنفلي بعد 233 دقيقة متتالية)، والبديل التونسي سيف الدين الجزيري، محققاً أول 3 نقاط له هذا الموسم، في حين توقف رصيد البنك الأهلي عند 5 نقاط.

في الختام، حافظ المصري على سلسلة اللاهزيمة للمباراة الخامسة على التوالي، والعاشرة توالياً تحت قيادة علي ماهر، بعد فوزه على غزل المحلة العائد للأضواء بهدف دون رد لهداف الفريق والمسابقة عمر كمال عبدالواحد في الشوط الثاني، رغم النقص العددي الذي ضرب صفوف الفريق بعد طرد البديل محمد جريندو عقب نزوله بدقيقة.

ورفع المصري رصيده إلى 9 نقاط، قفز بها للمركز الثالث، بفارق الأهداف خلف الأهلي، فعادل رقم الإسماعيلي في الحفاظ على نظافة الشباك في 3 مباريات هذا الموسم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم