إعلان

لبنانيون أحياء ولكن تحت الأنقاض.. رد من نوال الزغبي

محمد شهابي
محمد شهابي
الفنانة نوال الزغبي
الفنانة نوال الزغبي
A+ A-
هل سمعتم من قبل بالموتى الأحياء، كانت أفلام ومسلسلات عديدة قد عمدت إلى تناقل تلك المشاهد وبثها للرأي العام والمشاهدين، ولكن في لبنان، نحن مواطنو هذه الدولة نعيش تلك الحالة حقًا.
 
المؤكد أنّ ما نمر به في لبنان، يعدّ واحدًا من أفظع الجرائم التي ارتكبها مسؤولون بحقّ شعبهم في العصر الحديث، مسؤولون لا يفقهون بأمور شعبهم بتاتًا، ما يهمهم هو سرقة أموال شعبهم ومقدراتهم، أن يغتنوا هم، فيما شعبهم يذلّ أمام محطات البنزين وداخل التعاونيات. مجرمون بحق.
 
يدفنون مواطنيهم بأيديهم، يعذبونهم، يقتلونهم، ولكن ليس أيّ قتل، يستخدم المسؤولون اللبنانيون كلّ إجرامهم، من حقد وكراهية، وغطرسة، وحتى غضبهم، يصبونه كلّه على كهل هذا الشعب، لا نريد تبرئتهم أو التقليل من شأن ما يفعلونه، وأنه فقط عبارة عن رمي مشاعر وانفصامات لا أكثر، بل إنّ المسؤولين أيضًا يملكون من القيود والسجون والسلاح المتفلت ما يكفي كي يتفننوا بقتل الشعب اللبناني المسكين.
 
الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، عمدت قبل قليل إلى التغريد عبر حسابها الشخصي، ووصفت الحالة بحق، متهمة المسؤولين اللبنانيين بـ "عم يدفنوا الشعب اللبناني هوّي وحي للأسف"، مرفقة تغريدتها بهاشتاغ #انعدم_الضمير.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم