الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

بالفيديو والصور: ملكة جمال العراق في إسرائيل

المصدر: صيحات
محمد شهابي
محمد شهابي
صورة ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان
صورة ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان
A+ A-
في وقت أعلنت عدد من ملكات جمال العالم، رفضها المشاركة في حفل ملكة جمال العالم الذي يقام هذه المرّة في إسرائيل، تتفاخر ملكة جمال العراق بزيارتها ولقائها عددًا من المسؤولين الإسرائيليين.
 
هي المرّة الأولى، التي تكون فيها ملكة جمال عربية سابقة، بهذا الوضوح، ملكة مع التطبيع، تلتقي بقيادات إسرائيلية، وتروّج لهم.
وسارة عيدان، هي ملكة جمال العراق للعام 2017، ومثّلت بلادها في مسابقة ملكة جمال الكون. شاركت سارة، في الحفل الذي يقام في مدينة إيلات، لاختيار ملكة جمال العالم.
 
ووفقًا لحسابات سارة، على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد كان في استقبالها عند وصولها، نائب وزير الخارجية الإسرائيلي، آيدن رول.
 
 
كما نشرت سارة، صورًا لها مع رئيس وزراء الاحتلال السابق، بنيامين نتنياهو، مرفقة إيّاها بعبارة "التقيت بيبي اليوم"، وصور لقاء جمعها بابن نتنياهو، يائير.
 
 
 
ليس هذا وحسب، بل إنّ زيارة سارة إلى الأراضي المحتلة تضمّنت زيارة إلى حائط البراق، ما يسميه الإسرائيليون بـ(حائط المبكى)، لترفق صورتها على مواقع التواصل بعبارة: "سوف أفتقد مدينتي المفضلة في إسرائيل.. القدس".
 
 
 لم تنتهِ القصّة هنا، بل تتفاخر سارة أيضًا بعلاقة الصداقة التي تربطها بملكة جمال إسرائيل السابقة، حيث نشرت فيديو من واقعة الحفل الذي أقيم في إيلات، والذي تناول العلاقة التي تربط ملكتي الجمال.
 
 
  
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم