الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

نجم كرة السلة ليبرون جيمس يندم... والسبب ابنه

المصدر: " بي بي سي"
نجم كرة السلة ليبرون جيمس يندم... والسبب ابنه
نجم كرة السلة ليبرون جيمس يندم... والسبب ابنه
A+ A-

يقول نجم كرة السلة الأمريكي #ليبرون_جيمس إنه يندم على تسمية ابنه ليبرون جيمس جونيور بسبب الضغط الذي يلقيه هذا الاسم عليه للوصول إلى المستوى عينه من النجاح، بحسب موقع "بي بي سي" البريطاني.


وقال في الحلقة الأولى من مسلسله الجديد الذي من المقرر أن يبدأ بثه في آب: "ما زلت أشعر بالندم لمنح اسمي إلى ابني البالغ من العمر 14 عاماً".


انتقل جيمس (33 عاماً) إلى #لوس_أنجلس في أوائل تموز بعد توقيع عقد مدته 4 سنوات مع فريق لوس أنجلس ليكرز لكرة السلة بقيمة 154 مليون دولار.

في لقطات من برنامج جيمس الجديد يسأل الممثل الكوميدي الأميركي #جون_ستيوارت النجم الرياضي عن عائلته وكيف يُطمئن أطفاله، وبخاصة ليبرون جيمس جونيور المعروف بلقبه "بروني" بسبب الضغوط التي يحملها هذا الاسم للوصول إلى مستوى نجاح والده.


وسأل ستيوارت "إن ولديك يلعبان الرياضة التي احترفتها وتلعبها أفضل من أي شخص آخر في العالم، كيف تطمئنهما بأنهما ليسا بحاجة لأن يصبحا "أنت"؟".
فأجاب جيمس: "عندما كنت صغيراً لم يكن والدي حاضراً في حياتي، لذلك كان كل تركيزي على منح طفلي الذي سأرزق به كلّ ما حرمني منه والدي، وأن أفعل كل ما لم يفعله ذلك الرجل. إنهما حران باختيار مسارهما الخاص حين يحين الوقت".


ويذكر أنّ جيمس فاز بلقب بطل دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين 3 مرات مع فريقيه السابقين كليفلاند وميامي هيت. ورحب العديد من النجوم بانتقاله إلى لوس أنجلس من بينهم مغني الراب #سنوب_دوغ والممثل وحاكم ولاية #كاليفورنيا السابق #أرنولد_شوارزنيغر، اللذين رحبا بـ"الملك جيمس".
ووصف لاعب كرة السلة السابق ماجيك جونسون جيمس على أنه "أفضل لاعب في العالم".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم