الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

هالة عجم تكشف 5 أخطاء شائعة في مكياج العروس

المصدر: "النهار
كارلا باسيل
هالة عجم تكشف 5 أخطاء شائعة في مكياج العروس
هالة عجم تكشف 5 أخطاء شائعة في مكياج العروس
A+ A-

توضح لنا الخبيرة هالة عجم أن العروس اليوم مطلعة على آخر صيحات الموضة، ولكن كثرة مشاهدتها لفيديوات عبر يوتيوب وإنستغرام عن مكياج العروس قد يضرها، لأنها تريد تطبيق كل ما تراه في يوم واحد، وعددت خمسة أخطاء شائعة في المكياج قد تقع فيها العروس.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bg1YC_ugqRj/?taken-by=halaajam]]

الخطأ الأول:

 تريد العروس تطبيق تقنية الهايلايتنغ في يوم زفافها وقد تبالغ في المطالبة بوضع مساحيق تجميلية براقة، فتصل الى سهرة الزفاف بمكياج سائل دهني فتفقد رونقها وخصوصاً في الصيف، وإذا كان الزفاف في حديقة او على الشاطئ. 



الخطأ الثاني:

تطلب العروس مكياجاً برونزياً في يوم زفافها الأمر الذي يتناقض مع لوك العروس الذي يجب ان يكون طبيعياً وأقرب الى سحنتها الأصلية من دون تسمير البشرة. 



الخطأ الثالث:

 تعمد العروس الى تجفيف بشرتها خلال سهرة الزفاف بالمحارم الموجودة على الطاولات والتي لا تتشرب الفائض من الزهم بل تساهم في إفساد الفاوندايشن الموضوع على البشرة.



الخطأ الرابع:

قبل الدخول الى الصالة تلجأ العروس الى وضع بودرة مضغوطة فوراً قبل تجفيف البشرة بمحارم والأفضل تربيت المحرمة ذات النوعية الجيدة لتمتص العرق ثم وضع البلاش بدل البودرة لتحديد عظام الوجنتين وأسفل الفك.





الخطا الخامس:

تود العروس وضع أحمر شفاه قوي كالأحمر او اي لون قاتم، لذا يجب مراعاة مكياج عيون نيود معه، ويجب الابتعاد عن الغلوس يوم الزفاف مهما كان لونه طبيعياً فالعديد من الناس سيحاولون تقبيل العروس وأنت لا تريدين أن تصلي الى وقت الزفاف من دون احمر شفاه او بأحمر شفاه غير محدد المعالم.
اعتمدي احمر شفاه بتركيبة كريمية.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم