الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سباق الاستقلال للدراجات الهوائية

سباق الاستقلال للدراجات الهوائية
سباق الاستقلال للدراجات الهوائية
A+ A-

اختتم الاتحاد اللبناني للدراجات الهوائية موسمه الرياضي الرسمي بسباق #الاستقلال بمشاركة 74 لاعباً في فئات الإناث، الماسترز، الناشئين والنخبة، في منطقة مارينا ضبية، استهل بالنشيد الوطني اللبناني وبالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء #الجيش اللبناني، وقد فازت ستيفاني مومجيان بسباق الاناث لمسافة 20 كيلومترا مسجلة 37 دقيقة امام فرح حلواني في المركز الثاني ولمى البحصلي في المركز الثالث وشارك في السباق البطل البارالمبي ادوار معلوف ومنى فرنسيس من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.


وفي سباق الماسترز لمسافة 43 كيلومترا فاز كارل عسيلي بالمركز الاول مسجلا 1:10 ساعة، امام بسام الضناوي الثاني، وكل من كريم عيد ووليم مسعد في المركزين الثالث والرابع بالتوقيت نفسه. وشارك في السباق رئيس الاتحاد فاتشيه زادوريان والمدير الفني قيصر سلوم.


وفي سباق الشباب لمسافة 58 كيلومترا حل روي روكز اولا مسجلا 1:35:23 ساعة امام بيغور يعقوبيان الثاني، ويوسف مراد في المركز الثالث.
وفي سباق النخبة لمسافة 72 كيلومترا فاز عبدالله الار بالمركز الاول مسجلا2:04:26 ساعتين، امام كمال الشعبان الثاني، وزاهر الحاج الثالث.
أشرف على السباق الأمين العام عبدو ناضر بمعاونة نائب الرئيس روبير باتابوتيان، أمينة الصندوق كارول بوياجيان والعضو المستشار نظرت حبيبيان. وواكب المتسابقين قوى الأمن الداخلي وفرق الاسعاف في الصليب الأحمر اللبناني. وفي الختام وزعت الكؤوس على الفائزين.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم