الإثنين - 25 كانون الثاني 2021
بيروت 18 °

إعلان

الفيروس لم يمنعهم... فنانون ارتبطوا في ظل أزمة كورونا

المصدر: النهار
إعداد عمر أبوجبل
الفيروس لم يمنعهم... فنانون ارتبطوا في ظل أزمة كورونا
الفيروس لم يمنعهم... فنانون ارتبطوا في ظل أزمة كورونا
A+ A-

على الرغم من حالة الخوف والهلع التي انتشرت في العالم أجمع، مع بداية انتشار فيروس كورونا المستجد في بداية آذار الماضي، إلا أنّ هذا لم يمنع عدداً كبيراً من الفنانين من الزواج أو الخطوبة خلال الفترة الماضية، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية، ولم ينتظروا حتى انتهاء الوباء أو إيجاد لقاح له.

كانت الفنانة أمينة خليل آخر من أعلن ارتباطه بخطوبتها على أحد الأشخاص من خارج الوسط الفني، حيث أقيم حفل الخطوبة في منزلها وسط إجراءات احترازية للمحافظة على التباعد الاجتماعي واقتصر الحضور على عائلتي العروسين.

وقبل أمينة خليل بيوم، أعلن الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الزواج بإحدى الفتيات من خارج الوسط الفني في حفل بسيط داخل المنزل اقتصر فيه الحضور أيضاً على العائلتين، ولم يدع وائل شقيقته بسبب المشاكل الكثيرة بينهما.

كانت شقيقته ياسمين قد سبقته وتزوجت من الفنان أحمد العوضي في شهر رمضان الماضي دون حفل زفاف، إذ فاجأت متابعيها بتغيير حالتها من عزباء إلى متزوجة، لتعلن زواجها من الفنان أحمد العوضي.

الفنانة نيللي كريم كانت قد انفصلت عن زوجها هاني أبو النجا منذ خمس سنوات، وظلّت على حالها إلى أن أعلنت الشهر الماضي خطوبتها على رجل الأعمال عمر إسلام، لتنضم إلى القائمة.

وشملت القائمة أيضاً الفنانة ياسمين صبري التي تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في حفل عقد قران فقط اقتصر الحضور فيه على عائلة أبوهشيمة فقط وهم أشخاص معدودون.

انضمت الفنانة غادة عبدالرازق إلى القائمة بعدما أعلنت في شهر أيار الماضي إتمام زواجها بمدير التصوير هيثم زانيتا، حيث بدأت علاقتهما خلال تصوير مسلسلها الأخير "سلطانة المعز" الذي عرض في رمضان 2020.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم