الخميس - 24 أيلول 2020
بيروت 27 °

أيوب: لست ضمن الفريق الاستشاري لوزير الاتصالات

أيوب: لست ضمن الفريق الاستشاري لوزير الاتصالات
أيوب: لست ضمن الفريق الاستشاري لوزير الاتصالات
A+ A-

رداً على كل ما أثير مؤخراً في بعض وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي حول مسائل أو اتهامات أو إساءات تتعرّض له بشكل مباشر، أكد مدير العمليات سابقاً في شركة تاتش المهندس وائل أيوب، أنّ كل ما قيل ونشر عارٍ من الصحة تماماً ولا يمت إلى الحقيقة بصلة.

وأوضح أيوب: "أنه لا تربطه بوزارة الاتصالات أي علاقة عمل و"لست من ضمن الفريق الاستشاري لوزير الاتصالات كما حاول الترويج له إعلامي معروف ومخضرم على إحدى القنوات التلفزيونية، مع إصراره على زج اسمي في خلافات أو مصالح بين مسؤولين وسياسيين من داخل وزارة الاتصالات وخارجها، علماً أن لا ناقة لي ولا جمل في كل ما قيل ونشر" .

وأكد: "أن ما سيق ضدي بشأن داتا الاتصالات الخاصة بالمحكمة الدولية هو محض افتراء وتجنٍّ لا أساس له على الإطلاق. ولمن لا يعلم من مفبركي ومطلقي الإشاعات، إنني ومنذ اللحظة الأولى ابلغتُ المعنيين ووزير الاتصالات حينها رفضي التام لتلبية استدعاءات المحكمة الدولية المتكررة لي وهذا موثق بالمستندات" .

وأوضح : "إن جميع المحاولات بهدف التشهير بي واختلاق الشائعات ومنها تهمة العمالة لن تنجح، فأنا كنتُ وما زلتُ أؤمن وملتزم بخط وخيار المقاومة الوطني، وهذا الأمر غير قابل عندي لا للبيع ولا للمقايضة ولا للمساومة ولا للمتاجرة".

وقال: "إزاء ما تعرضنا له من أذى معنوي كبير نحتفظ بحق الادعاء على كل المسيئين والمغرضين ببث تلك الافتراءات بهدف تشويه صورتنا وتعمية الرأي العام عن الحقائق".

...

الكلمات الدالة