الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

حزن وردود أفعال غاضبة... أسرة بكاملها مقتولة داخل منزلها في مصر

محمد أبو زهرة
حزن وردود أفعال غاضبة... أسرة بكاملها مقتولة داخل منزلها في مصر
حزن وردود أفعال غاضبة... أسرة بكاملها مقتولة داخل منزلها في مصر
A+ A-

جريمة بشعة أثارت الحزن وردود أفعال غاضبة في الشارع المصري، بعد العثور على أسرة كاملة مقتولة داخل منزلها في محافظة البحيرة. وعثر على جثامين ربة منزل وأطفالها الثلاثة داخل منزلهم، بينما عُثر على الزوج مشنوقًا في إحدى غرف المسكن.

وتلقت قوات الأمن المصرية، إخطاراً بعثور الأهالي على مسعد م .ع. (40 سنة) مشنوقًا داخل غرفته، بينما عُثر على جثامين زوجته عواطف ع. (30 سنة)، وأطفالهما الثلاثة مقتولين خنقاً.

وكشفت التحقيقات مفاجأة من العيار الثقيل، بأن الأب هو من قتل باقي أفراد أسرته، وهم زوجته، وأولاده الثلاثة نورا (8 سنوات)، وندا (5 سنوات)، وأمل (عام ونصف عام) بالخنق، ثم شنق نفسه، في ظروف غامضة.

كما أفادت التحريات أنّ الزوج سبق له أن وضع مادة سامة لزوجته وأولاده للتخلص منهم، إلا أنهم جرى إنقاذهم بمعرفة ذويهم، وأن الزوج له تاريخ مرضي ويعالج لدى أطباء الأمراض النفسية والعصبية، ويتردد على بعض المشايخ لمحاولة علاجه.

وبسؤال والدة الزوج، أكدت أن نجلها وأسرتها يعيشون في الطبقة الثانية بمنزلها نفسه، وهي من اكتشفت وفاته وزوجته وأبنائهم حال صعودها إلى شقته، وعثرت على جثثهم في الحالة التي وجدوا عليها، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

جاءت المذبحة بعد أيام قليلة من مثيلة لها ضربت أسرة مصرية كاملة أيضاً، في مدينة كفر الدوار، على يد جزار قتل 7 أفراد من أسرة واحدة من أجل سرقتهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم